+A
A-

توقيع إتفاقية شراكة بين عيادة أستر وكريدي مكس

تعتبر عيادة استر واحدة من أكبر وأسرع القطاعات الطبية نموًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. حيث توفر عيادة استر مجموعة كاملة من خدمات الرعاية الصحية  عالية الجودة وبتكلفة معقولة في متناول الجميع . هذا وتغطي عدد كبير من المستشفيات والعيادات ومراكز التشخيص والصيدليات.
وبهذه المناسبة صرح السيد نيتين غوبتا الرئيس التنفيذي للعمليات في عيادة استر  البحرين والامارات العربية المتحدة : " تسعى عيادة استر الى توفير كافة الخدمات الطبية والصحية لجميع افراد المجتمع البحريني عن طريق توفير طاقم طبي مؤهل ومتخصص في كافة التخصصات الطبية كالطب العام، طب العائلة، طب العظام، طب النساء والولادة ، طب الاسنان ، الطب الاشعاعي والاشعة  والى غيرها من باقي التخصصات" 
من جانبه قال السيد علي العباسي رئيس دائرة تطوير الاعمال في كريدي مكس: " إننا بغاية الامتنان للخدمات التي تقدمها عيادة أستر والتزامها بتقديم الرعاية الصحية ذات الجودة العالية. كما يسرنا مواصلة تعاوننا مع شركائنا التجار بتقديم عروض مبتكرة ومكافآت مجزية وذلك بغرض تعزيز مكانتها و إعطاء زبائننا تجربة مميزة."
ستمنح شركة كريدي مكس عروض مميزة لحاملي بطاقاتها وخصومات بنسبة 20% عند استخدام بطاقات كريدي مكس في عيادة استر في البحرين في كافة المجالات الصحية والاستشارات الطبية وفحوصات الدم والصيدلية في جميع الفروع في البحرين ( فرع القضيبية وفرع سند). 
لمعرفة المزيد من المعلومات يرجى التواصل مع عيادة استر على الرقم 17711811.