+A
A-

الجمعية الخليجية للصيانة والإعتمادية (GSMR) و"هندسة" جامعة البحرين تنظمان فعالية "الاستعداد لغد صناعي مشرق"

تحت رعايه عميدة كلية الهندسة في جامعة البحرين، الدكتورة الشيخة هيفاء بنت إبراهيم آل خليفة نظمت الجمعية الخليجية للصيانة والإعتمادية (GSMR) بالتعاون مع كلية الهندسة في جامعة البحرين فعالية بعنوان "الأستعداد لغد صناعي مشرق" قدمها المهندس حسين العلي رئيس لجنة التدريب والتأهيل فى الجمعية.

وقد حضرهذه الفعالية عدد كبير من الطلاب من مختلف أقسام الكلية وقد تفاعلوا مع موضوع الحلقة وكانت الحلقة مفيدة لرقي بمفهوم الصيانة والاعتمادية وإدارة الأصول  لدى طلاب الجامعة وقد سلم الدكتور محمد بن شمس رئيس قسم الهندسة الكيميائية في كلية الهندسة بالجامعة شهاد تقدير واعتزاز للمهندس حسين العلي رئيس لجنة التدريب والتأهيل فى الجمعية لجهوده فى إنجاح هذه الفعالية.

من جانبه ذكر المهندس سعد بن إبراهيم الشمراني رئيس مجلس إدارة الجمعية الخليجية للصيانة والاعتمادية. بعد التشجيع والمساندة من عميدة كلية الهندسة في جامعة البحرين، الدكتورة الشيخة هيفاء بنت إبراهيم آل خليفة، نحن عازمون فى GSMR على تنظيم المزيد من فعاليات التى تتناول مجالات الصيانة والاعتمادية وإدارة الأصول بهدف تطوير ودعم أُطر التفاهم المشترك في المجالات العملية والتعليمية الشاملة لدى كل من الطرفين لتعزيز العلاقات بينهما لتفعيل وتطوير الخبرات في مجالات التعاون المشترك من أجل تحقيق الاهداف المرجوة لكل من جامعة عريقة كجامعة البحرين و الجمعية الخليجية للصيانة والاعتمادية. مشيداً بالجهود المبذولة من كلية الهندسة التي أسهمت في تحقيق النجاح المميّز لهذه الفعالية.