+A
A-

احصل على الكنز مع “بستيون” في شهر رمضان

أعلنت شركة الحداد العالمية للسيارات، الموزع المعتمد للعلامة التجارية بستيون في مملكة البحرين، عن عرضها الرمضاني لهذا العام. وتقدم علامة السيارات الصينية الرائدة المتخصصة في إنتاج سيارات الركاب ذات الجودة العالية عروضًا استثنائية باستمرار لعملائها، بما في ذلك العرض الأخير “احصل على الكنز مع بستيون”. في شهر رمضان لهذا العام، ستتاح للعملاء فرصة اختيار صندوق والفوز بجوائز قيمة مختلفة مع كل عملية شراء. هناك 4 جوائز مختلفة متاحة. الجائزة الأولى هي إقامة مجانية لمدة ليلة واحدة في فندق موفنبيك البحرين، وتأمين وتسجيل لمدة 3 سنوات، حيث إن الجائزة الثانية هي عبارة عن قسيمة شراء من شركة AVIS لتأجير السيارات، إضافة إلى تأمين وتسجيل لمدة 3 سنوات. الجائزة الثالثة هي طقم إطارات واحد وبطارية وتأمين وتسجيل لمدة 3 سنوات. وأخيرًا الجائزة الرابعة وهي تأمين وتسجيل لمدة 5 سنوات. ولفترة محدودة، ستأتي جميع سيارات بستيون المباعة بضمان مدى الحياة وخدمة صيانة 5 سنوات وتأمين VIP والمزيد. تهدف هذه العروض لتزويد العملاء براحة البال وإعطاء القيمة مقابل المال.
أربعة من أفضل موديلات بستيون معروضة الآن في صالة العرض الجديدة للعلامة التجارية في توبلي. ويشمل ذلك سيارة السيدان متوسطة الحجم B70، وسيارة الكروس أوفر B70S الأنيقة والعصرية التي تم إطلاقها حديثًا، والمركبة متعددة الاستخدامات  T77، وسيارة الدفع الرباعي كاملة الحجم T99. تتراوح الأسعار من 7000 دينار بحريني إلى 13000 دينار بحريني، بناءً على الطراز والمواصفات.
توفر الحداد العالمية للسيارات الرعاية الكاملة للعملاء وتضمن حصولهم على التسهيلات المالية والمرونة والتأمين الذي يحتاجون إليه طوال رحلة الشراء، بدءًا من الاستمتاع بالوصول إلى السيارات ذات الجودة العالية والأسعار التنافسية، ووصولًا لخدمات الدعم ما بعد البيع النموذجية.