+A
A-

سوليدرتي القابضة تعقد اجتماعيّ الجمعية العمومية العادية وغير العادية

عقدت مجموعة سوليدرتي القابضة ("سوليدرتي" أو "المجموعة")، إحدى أكبر مجموعات التكافل في العالم، اجتماعيّ الجمعية العمومية العادية وغير العادية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022 وذلك برئاسة سعادة الشيخ خالد بن مستهيل المعشني رئيس مجلس الإدارة وبحضور المساهمين وأعضاء المجلس وممثلين عن الجهات الرقابية والمدققين الخارجيين ورئيس هيئة الرقابة الشرعية.
واستهل اجتماعيّ الجمعية العمومية السنوية بالموافقة على بنود جدول الأعمال إلى جانب البيانات المالية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022. كما قام المساهمون بانتخاب أعضاء مجلس الإدارة الجدد للفترة 2023-2026، حيث تم انتخاب سعادة الشيخ خالد بن مستهيل المعشني والسيد هشام الساعي والسيد زايد الأمين والسيد رفيق النايض والسيد عبدالرزاق القحطاني والشيخ محمد بن خليفة آل خليفة والسيد عبداللطيف الريس والسيد بشار ناس.
وبهذه المناسبة، صرَح سعادة الشيخ خالد بن مستهيل المعشني رئيس مجلس إدارة سوليدرتي قائلاً: "يسرني بدايةً أن أعرب عن امتناني وتقديري لثقة مساهمينا بنا. ونود أن نرحب بأعضاء مجلس الإدارة المنتخبين، ونتطلع للعمل معًا نحو تحقيق الأهداف الاستراتيجية للمجموعة والتي تشمل دفع عجلة النمو وخلق قيمة مضافة لمساهمينا. وسنستمر كذلك بتعزيز أواصر التعاون المشترك مع بنك السلام البحرين والشركاء الآخرين لتوسيع نطاق أعمالنا وإثراء خدماتنا."
ومن جانبه، صرّح أشرف بسيسو الرئيس التنفيذي لمجموعة سوليدرتي القابضة بقوله: "نحن سعداء بنتائج اجتماعات الجمعية العمومية، كما أننا ممتنين لدعم مساهمينا. ومع مضينا قدمًا، سنبقى ملتزمين بمهمتنا المعنية بتوفير حلول تكافل مبتكرة تركز على العملاء. كما سنواصل في التركيز على اقتناص فرص النمو الداخلية والخارجية على حد سواء مع خلق قيم مستدامة لمساهمينا."
ويجدر بالذكر أن مجموعة سوليدرتي القابضة تحظى بمكانة مرموقة ضمن قطاع التكافل، كما أنها تتمتع بسجل حافل من الأداء المتميز، حيث ساهم تركيزها على الابتكار ورضا العملاء على ترسيخ وتعزيز مكانتها في السوق. وعليه، ستتمكن المجموعة من تحقيق أهدافها الاستراتيجية ومتابعة فرص النمو على مدى الأعوام القادمة بفضل مجلس الإدارة المتمرس والفريق الإداري المهني الذي تحظى به المجموعة.