+A
A-

طيران الخليج تحتفل بتدشين رحلاتها إلى أحدث وجهاتها غوا

احتفلت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – بالأمس بتدشين رحلاتها إلى أحدث الخطوط على شبكة وجهاتها غوا؛ حيث أقامت الناقلة احتفالاً بهذه المناسبة في مطار البحرين الدولي حضره سعادة سفير الجمهورية الهندية لدى مملكة البحرين السيد بيوش سريفاستافا، والرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد العلوي، والرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين السيد محمد البنفلاح، وأعضاء الإدارة التنفيذية للناقلة.
 
القبطان العلوي رحب بضيوف الاحتفال وقدر حضورهم حتى يشاركوا الناقلة الوطنية الاحتفال بافتتاح أحدث وجهاتها، مصرحاً "غوا هي أحدث وجهاتنا الشاطئية، ونشهد عوائد كبيرة لهذه الوجهة المفضلة منذ الإعلان عن تدشينها. وجهتنا الهندية التاسعة تمثل إضافة نوعية لمخرجات السياحة والأعمال والتبادل التجاري بين مملكة البحرين والجمهورية الهندية، ونحن على ثقة أنها ستصبح ضمن وجهاتنا الرائجة في وقت قصير".
 
من جانبهم، عبّر الضيوف عن خالص تهانيهم بإطلاق غوا، وذلك لإسهامها في اتساع رقعة شبكة وجهات طيران الخليج في أرجاء العالم.
 
هذا، وقد تضمنت الاحتفالية التقاط الصور التذكارية وقطع قالب حلوى مصمم خصيصاً لهذه المناسبة؛ في حين استمتع الضيوف بقائمة الطعام المتضمنة لأطباق غوا في قاعة الصقر الذهبي التابعة للناقلة في مطار البحرين الدولي، حيث تضمنت القائمة عدد من أشهر الأطباق المعروفة في غوا. وكانت الناقلة الوطنية قد أعلنت في العام 2019 وتماشياً مع استراتيجيتها لتصبح شركة الطيران المفضلة للعملاء، عن مفهوم نموذج الأعمال "البوتيك" الذي سيعزز تركيزها على المنتج وتجربة العملاء ويواصل عرض تنفيذ استراتيجيتها بنجاح. تسعى طيران الخليج للتميز من خلال إستراتيجيتها لتحديث أسطولها، وعروض فئة "فالكون فلاير" الجديدة، وتجربة الدرجة السياحية المطورة، ووجهاتها الجديدة، ومركزها في المبنى الجديد لمطار البحرين الدولي.