+A
A-

"كاديلاك" و"الوطنية للسيارات" ترتقيان بتجربة المُلكية مع عروض حصرية خلال رمضان

احتفالاً بشهر رمضان المبارك، تقدّم ’كاديلاك‘ بالتعاون مع وكيلها المحلّي ’الشركة الوطنية للسيارات‘ باقة من العروض التمويلية والخدمات غير المسبوقة في البحرين، مما يساهم بتقريب العملاء أكثر من أي وقت مضى من فرصة اقتناء إحدى سيارات السيدان أو المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV)* الفاخرة لدى ’كاديلاك‘.
وسيستفيد عملاء ’كاديلاك‘ في البحرين من باقة العناية Premium Care من ’كاديلاك‘، والتي توفر الضمان والصيانة وخدمة المساعَدة على الطريق لمدّة خمس سنوات، إضافة للحصول على هدايا قيّمة عند شراء سيارة CT4 أو CT5، أو اختيار مركبة رياضية متعدّدة الاستعمالات من ضمن المجموعة الفاخرة التي تشمل طرازات XT4، XT5 أو XT6، بالإضافة إلى مركبة ’إسكاليد‘ الأيقونية. 
تتميّز عائلة طرازات ’كاديلاك‘ الرائعة في البحرين بكونها تلبّي مجموعة واسعة من الأذواق والمتطلّبات، مرتكِزة بذلك على أكثر من 120 سنة من الحِرَفية الراقية في التصميم والتقنيات الحديثة والأداء المتطوّر. 
ضمن هذا السياق، تتمتّع سيارتا CT4 وCT5 بخصائص مصمَّمة للفت الأنظار بقوّة، وهي غنية بتقنيات السلامة ومساعَدة السائق ومجهَّزة بهندسة ’كاديلاك‘ الريادية للدفع بالعجلات الخلفية والحائزة على جوائز بارزة. 
أما المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات المدمَجة XT4، فتتميّز بقوّتها وتوفر مستويات عالية من الرشاقة والعملانية مع الكثير من الفخامة الغامرة، مما يجعلها الرفيق المثالي للراغبين بمزيد من الحرية لعيش حياتهم بأفضل شكل ممكن. 
وبالنسبة للباحثين عن الفخامة العالية التي ترتقي بتجربة القيادة والركوب إلى المستوى التالي، فهناك مركبة XT5 الواسعة جداً التي تمنح الكثير من الراحة والمرونة. 
أخيراً، هناك XT6 التي تحوي ما يصل عدده إلى سبعة مقاعد ضمن ثلاثة صفوف، إضافة لتمتُّعها بالسرعة والطاقة والسيطرة العالية، وهي تتسع لكامل أفراد العائلة ومصمَّمة للحياة المتميّزة بالإنجازات الكبيرة.  يُمكِن للعملاء الاستفادة من هذه العروض عند زيارة صالة عرض ’الشركة الوطنية للسيارات‘ في سترة.  يُشار إلى أن هذه العروض تسري حتى اليوم الأخير من شهر رمضان 2023. 
لمزيد من المعلومات، يُمكِن زيارة موقع أو الاتصال على 17457212.