+A
A-

سمو محافظ الجنوبية يكرم الفائزين ببطولة المجالس والفرق الرمضانية لرياضة البادل

شهد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ختام "بطولة المجالس والفرق الرمضانية" لرياضة البادل المقامة على ملعب (بنك بادل)، بمشاركة عدد من اللاعبين والمحترفين والهواة، ضمن سلسلة من الفعاليات في شهر رمضان الفضيل.

وبهذه المناسبة، أكد سمو محافظ المحافظة الجنوبية أن إقامة هذه البطولة تأتي في إطار حرص المحافظة على احتضان المبادرات المميزة والاستثنائية خلال الشهر الفضيل، لضمان تعزيز الوعي بأهمية الممارسات الصحية وأثرها الإيجابي على الفرد والمجتمع إلى جانب تدعيم أطر الشراكة المجتمعية والانتماء الوطني.

وقال سموه إن مواصلة إقامة هذه البطولات يرفد أهداف المحافظة ورسائلها لخدمة مجتمع المحافظة، وإتاحة المجال للجميع في إبراز قدراته في البطولة سواء من محترفين أو هواة، مما يسهم ذلك في إعداد جيل من المواهب الواعدة لخدمة مجتمعهم ووطنهم، وإتاحة المجال للجميع في إبراز قدراته، مقدما سموه شكره وتقديره لجميع المشاركين بالبطولة، والقائمين عليها من موظفي المحافظة وجميع المتعاونين فيها.

بعدها، قام سمو محافظ المحافظة الجنوبية بتكريم الفائزين ببطولة المجالس والفرق الرمضانية" لرياضة البادل، حيث حقق المركز الأول (اليت بادل)، والمركز الثاني (بادل ارينا)، والمركز الثالث (اموس).

بعدها تلقى سمو المحافظ درعا تقديريا لدعم سموه لهذه البطولة من قبل الشيخ سلمان بن عبدالرحمن بن سلمان آل خليفة من ملعب بنك بادل.

من جانبهم، أشاد القائمون على البطولة وكافة المشاركين، بدور سمو محافظ المحافظة الجنوبية على هذه اللفتة الكريمة في دعم هذه البطولة وإقامتها وفق أعلى مستويات التنظيم الإداري والفني التي شهدت مشاركة 96 لاعبا.