العدد 5283
الأحد 02 أبريل 2023
banner
البحرين لا تلتفت للهوامش أمثالكم
الأحد 02 أبريل 2023

رغم أن شمسهم اختفت وغطاهم الغبار وأصبحوا مثل العلب المغلفة، إلا أن بعضهم مازال ينعق من الخارج منعزلا يحلل بحس طائفي غبي أوضاع مملكة البحرين سياسيا واقتصاديا واجتماعيا، ويعقد الندوات والمؤتمرات، ويثرثر بكلام مضلل زائف حفظه الغرب، حتى تحول بالنسبة إليهم إلى أدوات بدائية تعبر عن هزائم وويلات على المستوى الشخصي والجماعي لأولئك المشردين الذين يعيشون في قمقم الانحراف والحقد والعمالة.. أبواق متخصصة في بث الكراهية والخداع وتعطي الأولوية لتحقيق أهداف التدخلات في الشؤون الداخلية لمملكة البحرين.
يا أغبياء.. لقد انتهى زمن المخططات والمؤامرات والظمأ العارم لتشويه سمعة البحرين في البلدان التي تعيشون فيها كالجرذان، وكل رهاناتكم خاسرة مهما تمتعتم بنعم وخيرات وامتيازات من “يشغلكم”، لقد تغيرت الظروف والاستراتيجيات وكل شيء يسير على ما يرام وأنتم مازلتم بنفس العلل والعاهات والحس الطائفي، ويخيل إليكم أنكم تلعبون دورا فاعلا على صعيد النضال “أي نضال وهراء يا عمي”، خلاص.. تم قصفكم برا وبحرا وجوا وغرقتم في الجحيم، وما من تأشيرة للخروج منه أبدا.
مملكة البحرين بقيادة سيدي جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه، تتغنى بإنجازاتها التي أصبحت تدرس في الكراريس والكتب في مختلف دول العالم، لاسيما سيادة القيم الإنسانية السامية، ولها دور فاعل في تقدم المجتمعات ورخاء الشعوب ومستقبل الأوطان، ولا تلتفت للهوامش من أمثالكم، لكن ما يحيرنا بالفعل هو أنه رغم التغييرات الهائلة التي حدثت في مجرى الأمور إلا أنكم باقون بنفس العقلية التي تشبه الأزقة المظلمة الرطبة المليئة بالحشرات والقوارض.. عربة مكتظة بالركاب المجانين يقودها تمثال!.

*كاتب بحريني

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية