+A
A-

جمعية الإداريين البحرينية تصدر نشرتها الإدارية الأولى

أصدرت جمعية الإداريين البحرينية العدد الأول من نشرتها الإدارية والتي تضم مجموعة من أخبار الجمعية ومقالات متخصصة لرئيسة وأعضاء مجلس الإدارة.
وحول الإصدار الجديد أوضحت رئيسة الجمعية الدكتورة لولوة المطلق أن الإصدار يتزامن مع الاحتفال بمرور 28 عاما على إنشاء الجمعية، وانتخاب مجلس الإدارة الجديد، وتمثل النشرة فرصة لاستعراض مجريات الخطة الاستراتيجية التي أعدتها الجمعية والتي تم مناقشتها والبدء في تنفيذها من قبل أعضاء مع مجلس الإدارة.
وقالت المطلق إن النشرة ستكون منبرا للجمعية وأعضائها وسيتم تطويرها لتقدم مجموعة من الأبحاث والدراسات المتخصصة في علم الإدارة واستعراض أحدث المستجدات العالمية في هذا الصدد، بالإضافة إلى أنشطة الجمعية والأخبار التي تهم الإداريين في مملكة البحرين.
وأشارت رئيسة جمعية الإداريين إلى أن النشرة ستعمل على تنفيذ توجيهات القيادة بتعزيز مبادرات خطة التعافي الاقتصادي من الناحية الإدارية والقيادية وتأهيل الشباب لتولي المراكز الإشرافية ومنها الإدارية والقيادية في المملكة.
وثمنت المطلق جهود الأعضاء الذين أثروا النشرة بمقالات عملية متخصصة والمشرفين على إعدادها وإخراجها بالصورة اللائقة والتي تعبر عن أهداف جمعية الإداريين.