العدد 5287
الخميس 06 أبريل 2023
banner
نعاهد جلالتكم على حمل الأمانة الوطنية بهمة عالية
الخميس 06 أبريل 2023

تشرفنا يوم أمس كأهالي المحافظة الجنوبية بالسلام على سيدي جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وهذه اللقاءات الرمضانية تدل دلالة قاطعة على الصورة العظيمة التي تتميز بها مملكة البحرين في المحافظة على إرث الآباء والأجداد، فجلالته حفظه الله ورعاه حريص على التواصل مع أبنائه المواطنين، وهذه عادات بحرينية أصيلة ممتدة في جذور التاريخ، وحققت للبحرين القوة والعزة والاستقرار.
سيدي جلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه “أعرب عن اعتزازه بعطاء أهالي المحافظة الجنوبية ومواقفهم الوطنية المشرفة وإسهاماتهم في نهضة البحرين ورعاية مكتسباتها وإنجازاتها الحضارية والتنموية. وقال جلالته إن الالتقاء بالمواطنين الكرام من مختلف المناطق نستمد منه عزيمتنا للمضي قُدُماً متكاتفين يداً واحدة لتحقيق كل الأهداف والتطلعات المنشودة لوطننا ومواطنينا”.
سيدي جلالة الملك المعظم.. نحن في المحافظة الجنوبية وبقيادة سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، نفخر بكل ما تقدمه المحافظة من مشاريع تطويرية وإنجازات في مختلف الميادين، وسنبقى كما عهدتنا جلالتكم جنودا أوفياء، وسنعمل بكل إخلاص وتفان وبذل وعطاء من أجل البحرين العزيزة، مستنيرين ومسترشدين بتوجيهات ونهج جلالتكم أيدكم الله ودعم ومساندة سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه.
سيدي جلالة الملك المعظم حفظكم الله ورعاكم.. تعيش اليوم المحافظة الجنوبية في أزهى صورها، تقدم ونماء ورفعة ورخاء في كل الميادين، وتسير قدما إلى الأمام والعمل بصورة منظمة مدروسة، وكل هذا النجاح بفضل رعايتكم السامية الكريمة للمحافظة الجنوبية، وكل يوم يسطر أبناؤها صغارهم وكبارهم، رجالهم ونسائهم أمجادا جديدة، ونعاهد جلالتكم على مواصلة الجهد والعمل بإخلاص ووفاء وحمل الأمانة الوطنية بهمة عالية.
* كاتب بحريني

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية