+A
A-

المحافظة الشمالية تقيم مهرجان القرقاعون بحضور عدد من الأهالي

بحضور سعادة السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية ، أقامت المحافظة الشمالية مهرجان القرقاعون السنوي في مجمع الكونتري مول تحت شعار "رمضان شراكة وتكافل" ، وذلك بحضور أعداد غفيرة من الأطفال وأهاليهم من كافة المناطق الذين شاركوا وتفاعلوا مع فقرات المهرجان.
وبهذه المناسبة ، قدم سعادة المحافظ خالص تهانيه وتبريكاته للحضور ، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يعيد هذه الأيام المباركة على مملكة البحرين ملكاً وحكومة وشعباً بالخير واليمن والبركات وأن يعينهم على صيام ما تبقى من أيام الشهر الفضيل ويبلغهم ليلة القدر.
وأكد سعادة المحافظ بأن المحافظة تحرص على إحياء هذه الليلة لما تعكسه من مكانة شعبية وتراثية في الموروث البحريني الأصيل بمشاركة جميع مكونات الشعب البحريني خاصة الأطفال منهم ، حيث تم بعد ذلك توزيع حلويات القرقاعون على الأطفال وأسرهم .
وتوجه سعادة المحافظ بالشكر لجميع الجهات الداعمة والمتعاونة للمهرجان وهم مجمع الكونتري مول ، وجمعية أبوصيبع الخيرية ، ومركز تمكين شباب أبوصيبع ، والديري للسفر والسياحة ، مشيداً بدور الآنسة حياة الحليبي رئيس البرامج الاجتماعية والسيد محمد رضا العصفور أخصائي برامج اجتماعية اول في تنظيم وإقامة هذه الفعالية.
الجدير بالذكر ، أن الفعالية اشتملت على مسابقات للأطفال وركن للمأكولات الشعبية البحرينية وتوزيع القرقاعون ، كما قدم مكتب الديري للسفر والسياحة تذكرتي سفر تم السحب عليهما من قبل سعادة المحافظ.