+A
A-

المنامة يتغلب على البحرين ويتأهل الى الدور قبل النهائي لكأس خليفة بن سلمان لكرة السلة

حجز فريق المنامة تذكرة العبور الى الدور نصف النهائي لكأس خليفة بن سلمان لكرة السلة، وذلك بعد فوزه على نظيره فريق البحرين بنتيجة 86 نقطة مقابل 63 ضمن منافسات الدور ربع النهائي من المسابقة.
وشهد اللقاء الذي أقيم على صالة زين بمجمع الصالات بأم الحصم أفضلية لنادي المنامة في الشوط الاول والذي انتهى بواقع 21 نقطة مقابل 19، قبل ان يحسم البحرين الشوط الثاني بنتيجة 23 نقطة مقابل 13.
وبعد الاستراحة انهى المنامة الشوط الثالث بفارق 14 نقطة وبواقع 26 نقطة مقابل 12، واكمل تفوقه في الربع الاخير والذي انتهى بنتيجة 26 نقطة مقابل 9.
وشهد اللقاء تألق اللاعب المحترف ترافيان الذي أحرز 17 نقطة، في المقابل كان جواد عبدالله الأفضل في صفوف البحرين بعد ان سجل 15 نقطة.
وبهذا الفوز يكون فريق المنامة قد حجز تذكرته للدور قبل النهائي ليضرب موعد مع نظيره فريق النادي الأهلي في المربع الذهبي، في حين يشهد الدور ذاته لقاء سترة مع المحرق.
ومن المنتظر ان تنطلق مواجهة المربع الذهبي للبطولة ابتداء من 25 أبريل الجاري وحتى 2 مايو القادم، وسيلعب الدور قبل النهائي من البطولة بطريقة إخراج المغلوب من ثلاث مباريات "Best Of 3"، ليتأهل فريقان للنهائي الذي يقام من مباراة واحدة.