+A
A-

شركة Beyon Connect تتعاون مع شركة  B2Brouter لإطلاق منصة  "OneExpress"

أعلنت شركة Beyon Connect، وهي جزء من شركة Beyon، عن شراكة استراتيجية مع B2Brouter، وهي شركة بارزة عالميًا في تقديم خدمات الفواتير الإلكترونية. وتهدف هذه الشراكة إلى توفير منصة للفوترة الإلكترونية والخدمات التقنية التابعة لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث من المقرر أن تصبح الفواتير الإلكترونية إلزامية في العديد من البلدان على مستوى العالم.
وفقًا لذلك، ستطلق شركة Beyon Connect في الأشهر المقبلة منصة OneExpress والتي سيتم من خلالها تزويد الشركات بأحدث تقنيات الفوترة الإلكترونية وخدمات الدعم، وستساعد هذه المنصة المؤسسات أيضًا على الامتثال للوائح القانونية، إضافةً إلى تحسين عمليات الفوترة وتقليل التكاليف.
B2Brouter هي شركة رائدة في كل من أوروبا وآسيا، ولديها أكثر من 150,000 زبون ممن يستخدمون حلول الفوترة الإلكترونية التي تتميز بسهولة استخدامها، مما يساهم في انسيابية عملية سير الفواتير والتجارة الإلكترونية الخاصة بهم. من خلال هذا التعاون مع شركة Beyon Connect، ستتمكن B2Brouter من تقديم خبراتها ومساعدة الشركات في دول مجلس التعاون ومنطقة الشرق الأوسط. والجدير بالذكر بأن هذه المناطق تُعد من الأسواق الكبيرة ذات إمكانية عالية لتبني خدمات الفوترة الإلكترونية، نظرًا لتوافق اللوائح الضريبية والفوترة الإلكترونية في المنطقة مع المعايير ومناهج العمل العالمية، مثل نظام Peppol.
علق كريستيان راسموسن، الرئيس التنفيذي لشركة Beyon Connect، على الشراكة قائلاً: "نحن متحمسون لهذا التعاون مع B2Brouter وتقديم منصة الفوترة الإلكترونية "OneExpress" المدعومة بتقنيات B2Brouter إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا."
وأضاف قائلًا: "نحن في Beyon Connect نحرص على دعم نمو وازدهار الشركات في المنطقة سواءً على المستوى المحلي أو الدولي من خلال مجموعة الحلول التي نقدمها والمتمثلة في OneExpress و OneIDوOneBox وهي بدورها تعمل على السماح بالاتصال الآمن بالمستندات المهمة مع المؤسسات المعتمدة."
صرح أوريول بوسا بيريس، الرئيس التنفيذي لشركة B2Brouter قائلًا: "يسعدنا أن نتعاون مع شركة Beyon Connect لتقديم حلول الفوترة الإلكترونية الخاصة بنا إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ستمكننا هذه الشراكة من توسعة نطاق وصول خدماتنا ومساعدة المزيد من الشركات على تبسيط عملية سير الفواتير الخاصة بهم، وزيادة كفاءتها، مع الحفاظ على الامتثال للوائح المهمة والمعايير العالمية."