+A
A-

الكهرماء يتفوق ببراعة على ألبا ويحافظ على كأس الشركات الكروي

حافظ فريق هيئة الكهرباء والماء "الكهرماء" على لقب كأس الشركات والمؤسسات لكرة القدم للموسم الثاني على التوالي بعد الفوز المثير الذي حققه على فريق ألبا بثلاثة أهداف لهدفين. في المباراة التي جمعتهما أمس الأول في ختام المسابقة. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع. وشهدت المباراة حضور سعادة السيد كمال بن أحمد محمد رئيس هيئة الكهرباء والماء والسيد علي البقالي رئيس التنفيذي لشركة ألمنيوم البحرين "ألبا"، وعدد من المسؤولين من طرفي النهائي، إلى جانب حضور رئيس اللجنة المنظمة مازن العمران وأعضاء اللجنة.

وقام سعادة السيد كمال والسيد البقالي بمعية المهندس مازن العمران وعدد من المسؤولين بمراسم تتويج صاحب المركز الأول وصاحب المركز الثاني.

وقدم الفريقان في مباراة أمس الأول نهائي مثالي للغاية بعد الأداء الرائع والقوي خصوصاً بعد البداية القوية إلى فريق الكهرماء بافتتاح باب التسجيل عند الدقيقة التاسعة عن طريق اللاعب علي عبدالرسول والذي لعب دوراً في أشعال أجواء اللقاء، إذ أدرك  فريق ألبا التعادل سريعاً عند الدقيقة "12" عن طريق المهاجم عيسى البري، وهو الأمر الذي أنعكس على المستوى الفني والأداء الرائع للفريقين، إذ قدما شوط سريع ومتبادل في السيطرة، وسجل اللاعب عيسى إبراهيم هدف التقديم إلى ألبا في الدقيقة "19". ومع استمرار الأثارة والندية سجل اللاعب سلمان عبدالله هدف التعادل للكهرماء في الدقيقة "30". وأنتهى الشوط بنتيجة التعادل بهدفين لمثليهما.

وفي الحصة الثانية واصل الفريقان على نفس النسق، مع إضاعة بعض الفرص، وبعد مرور الثلث الساعة الأولى كان هناك أفضلية نسبية إلى فريق الكهرماء خصوصاً من الناحية الهجومية وهو الأمر الذي مكنه لأخذ أفضلية التقدم بواسطة المتألق سلمان عبدالله الذي سجل ثنائيته في اللقاء عند الدقيقة "75". وحاول ألبا العودة في اللقاء والتدارك لكن قوة وصلابة الدفاع الكهرماء حال دون ذلك لينتهي اللقاء بفوز الأخير بثلاثة أهداف لهدفين.

إدار اللقاء الحكم محمد خالد وعاونه أحمد جابر وعبدالسلام فواز. ومراقب المباراة الحكم الرابع محمد مرشد.