+A
A-

فريق القهوة بطل دورة مركز كرزكان الرمضانية على حساب فريق البوكس

في أمسية كروية رمضانية جميلة وفي جو رياضي بديع، وبحضور جماهيري كثيف، تم إقامة المباراة الختامية لدورة مركز تمكين شباب كرزكان الرمضانية التاسعة لكرة القدم.

وذلك بحضور السيد منصور الفردان رئيس مجلس إدارة مركز تمكين شباب كرزكان، وسعادة النائب حنان فردان ونجم الكرة البحرينية السابق حمد محمد وعدد كبير من المدعوين والضيوف، حيث فاز فريق القهوة على فريق البوكس بركلات الترجيح بعد انتهاء وقت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في مباراة شهدت الكثير من الندية والإثارة طيلة أوقاتها، سجل فريق القهوة أولاً في الشوط الأول عن طريق نجم الفريق حامد عبدالله فيما استطاع فريق البوكس تعديل النتيجة في الشوط الثاني عن طريق لاعبه علي السماهيجي، ليحتكم بعدها الفريقان الى ركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق القهوة. 

في نهاية المباراة الختامية أقيم حفل توزيع جوائز الدورة، حيث حصل كل من اللاعب حامد عبد الله من فريق القهوة على لقب أفضل لاعب في البطولة، واللاعب سيد هاشم من فريق البوكس على هداف الدورة، وحارس فريق الكراج محمد علي سلمان على جائزة أفضل حارس، ولاعب فريق العتبة بدر مرهون على جائزة أفضل لاعب ناشئ، وفريق العتبة على جائزة اللعب النظيف، وفريق البوكس على جائزة الفريق المثالي، وتم بعدها تكريم فريق البوكس بميداليات وكأس المركز الثاني، وكأس الدورة والميداليات لبطل الدورة فريق القهوة. 

وأضاف معلق المباراة المعلق الكبير حسين الأحمد الكثير من الحماس والتشويق من خلال تعليقه المميز للمباراة النهائية. من جهته قدم رئيس مركز تمكين شباب كرزكان السيد منصور الفردان الشكر للضيوف والجماهير الغفيرة التي حضرت طيلة أيام الدورة وثمن الدور الكبير التي قامت به اللجنة المنظمة لإنجاح الدورة في نسختها التاسعة، وشكر أيضاً الشركات والمؤسسات الراعية للدورة ولجوائز الجمهور في المباراة النهائية.