+A
A-

لجنة استفتاء أفضل 11 لاعباً بحرينياً تجتمع... وتعلن التفاصيل

20‭ ‬مايو‭ ‬فتح‭ ‬باب‭ ‬التصويت‭ ‬أمام‭ ‬الجماهير‭ ‬بمنصة‭ ‬إلكترونية‭ ‬خاصة

7‭ ‬أيام‭ ‬مدة‭ ‬التصويت‭ ‬والإعلان‭ ‬عن‭ ‬القائمة‭ ‬مساء‭ ‬يوم‭ ‬27‭ ‬مايو

50‭ ‬اسماً‭ ‬يُطرح‭ ‬على‭ ‬منصة‭ ‬الاستفتاء‭ ‬للاعبين‭ ‬البحرينيين‭ ‬فقط

يتعين‭ ‬على‭ ‬المشارك‭ ‬بالتصويت‭ ‬اختيار‭ ‬11‭ ‬لاعباً‭ ‬

 

عقدت اللجنة المستقلة لاستفتاء “البلاد سبورت” الجماهيري لأفضل 11 لاعباً بحرينيا لسنة 2023 اجتماعاً برئاسة الصحافي المخضرم محمد لوري، وأعضاء لجنة اختيار أفضل لاعب في دوري ناصر بن حمد التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم الكابتن محمود المختار والمحلل الفني بقناة البحرين الرياضية الكابتن علي عبدالرسول ورئيس القسم الرياضي بصحيفة البلاد الزميل أحمد كريم. 
واعتذر عن الحضور لانشغالات خاصة الأعضاء في اللجنة توفيق الصالحي مدير مكتب المعلومات والمتابعة بمكتب سمو الشيخ ناصر بن حمد والمدرب الوطني المعروف عدنان إبراهيم. 
وفي بداية الاجتماع، تقدم الزميل كريم بالشكر الجزيل إلى أعضاء اللجنة على جهودهم في إنجاح المبادرة التي تقوم بها صحيفة البلاد، لتعزيز التفاعل الجماهيري مع مسابقة كأس جلالة الملك المعظم ودوري ناصر بن حمد، انطلاق من الصحيفة الوطني وحرصها على لعب دور مؤثر في المجتمع البحريني على مختلف الاصعدة والقطاعات.
كما ونقل لهم تحيات رئيس مجلس إدارة صحيفة البلاد عبدالنبي الشعلة، الذي يولي هذه المبادر كل الرعاية والدعم اللازم، ايمانا منه بأهمية تشجيع الشباب البحريني وتقديره من خلال تسليط الضوء على النجوم الرياضيين المتميزين في مسابقات كرة القدم والمساهمة البناءة من الصحيفة في الدفع بعملية التطوير المستمرة للقطاع الرياضي في مملكة البحرين.
وخلال الاجتماع اكد كريم أن رئيس تحرير صحيفة البلاد مؤنس المردي، يتابع بدقة الخطوات التي تقوم بها اللجنة، ويشد على يدهم في انجاز المهمة الموكلة اليهم والتي تعد الاولى من نوعها في مملكة البحرين على المستوى الرياضي.
وخلال الاجتماع، ناقشت لجنة الاستفتاء آخر المستجدات ومن بينها حصر القائمة الأولية لاختيار أفضل 50 لاعب بحريني من أجل تعبئة المنصة الخاصة بالتصويت والتي جاري العمل في الوقت الراهن على انهاء التصاميم النهائية وتثبيت تقنية التصويت بكل شفافية أمام الرأي العام، من أجل اختيار أفضل 11 لاعباً بحرينياً حسب اختيار الجمهور، وتم في نهاية الاجتماع الإعلان عن التالي: 
. 20 مايو فتح باب التصويت أمام الجماهير على منصة خاصة تم إعدادها بطريقة احترافية مزودة بصور اللاعبين وبياناتهم بعد أن تم اختيارهم وفق رؤية فنية لأعضاء اللجنة.  
.7 أيام مدة التصويت أمام الجماهير على الموقع الإلكتروني الخاص بالصحيفة والإعلان عن القائمة الفائزة مساء يوم 27 مايو. 
. 50 اسماً سيطرح على منصة الاستفتاء للاعبين البحرينيين فقط، وذلك من بين أكثر من 300 لاعب بحريني يلعب في مسابقة كأس الملك ودوري ناصر.
.  يتعين على المشارك بالتصويت اختيار 11 لاعباً دفعة واحدة بالمنصة الالكترونية.