+A
A-

صالح بن هندي يقيم أمسية خاصة لتكريم الإعلاميين الرياضيين المخضرمين

جريا على العادة السنوية التي يحرص من خلالها سعادة السيد صالح بن عيسى بن هندي المناعي مستشار جلالة الملك لشئون الشباب والرياضة على تكريم عدد من الإعلاميين، يشهد مجلس صالح بن هندي بعد غد الثلاثاء تكريم نخبة من أبرز الإعلاميين البحرينيين احتفاءا بعطائهم وتقديرا من صالح بن هندي على جهودهم النيرة في وضع اللبنات الأساسية للصحافة الرياضية.

وسوف يكرم صالح بن هندي، 5 من الإعلاميين المخضرمين وهم: الإعلامي راشد شريدة، والإعلامي محمد لوري، والإعلامي ناصر محمد رئيس القسم الرياضي بجريدة الأيام، والإعلامي عباس العالي، والإعلامي توفيق الصالحي مدير المكتب الإعلامي ومركز المعلومات.

وأكد صالح بن عيسى بن هندي المناعي أن هذا التكريم يجسد الدور الكبير الذي لعبه الاعلاميين المخضرمين في النهوض بالرياضة البحرينية على مدار 50 عاما من العطاء الكبير الذي بذلوه في الصحافة الرياضية ومواكبتهم اجيالا متعاقبة ودورهم الريادي في تغطية الفعاليات المختلفة محليا وخارجيا.

وأوضح صالح بن هندي أن المكرمين من الإعلاميين لهم بصمات وتاريخ ناصع في الصحافة الرياضية عبر تاريخهم الممتد لأكثر من 50 عاما واجهوا فيها تحديات كثيرة واستطاعوا أن ينقلوا صورة رائعة للإعلام الرياضي البحريني وضربوا مثالا يحتذى به في الاخلاص والتفاني، مشيدا بعطائهم الكبير على مدار السنوات التي مارسوا فيها مهنة الصحافة.