+A
A-

وزير الداخلية يشيد بحصول برنامج "معا" على شهادة اعتماد الآيزو لحوكمة المؤسسات

استقبل الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، صباح اليوم ، معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة ورئيس لجنة برنامج مكافحة العنف والإدمان "معا"، بحضور السيد علي أميني مدير البرنامج ، وذلك بمناسبة حصول "معا" ، كأول جهة في مملكة البحرين على شهادة اعتماد الآيزو 37000 في نظام حوكمة المؤسسات.
وقد هنأ معالي الوزير ، رئيس لجنة برنامج مكافحة العنف والإدمان "معا" على تحقيق هذا المستوى المتقدم من التميز في الأداء والجودة ، خاصة مع زيادة عدد المدارس التي يغطيها البرنامج إلى 196 مدرسة وارتفاع عدد الطلبة المستفيدين إلى أكثر من 136 ألفا ، وإضافة مناهج جديدة عن التعايش السلمي ومكافحة التطرف والأمن السيبراني.
وأشاد معالي الوزير ، بالجهود الإبداعية لمنتسبي وزارة الداخلية ، وما يتمتعون به من قدرات وإمكانيات في الوصول إلى الريادة والتميز ، والاستثمار الأمثل للتقنيات الحديثة ، متمنيا معاليه للجميع التوفيق والسداد في خدمة الوطن.
وقد تسلم معالي وزير الداخلية ، في ختام اللقاء ، شهادة الاعتماد والتي تعتبر رابع شهادة ، يحققها برنامج "معاً" في نظام الجودة من المنظمة الدولية للمعايير.