+A
A-

الخالدية يحتل وصافة الترتيب في ختام الجولة التاسعة عشر من دوري ناصر بن حمد لكرة القدم

أختتمت مساء الامس الأحد منافسات الجولة التاسعة عشر من دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم ، والتقى بالأمس الخالدية بمنافسه الرفاع في لقاء " القمة " ، وانتهى اللقاء الدراماتيكي بفوز الخالدية بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وبهذا الفوز إستطاع الخالدية تأمين نفسه في مركز الوصافة بأفضيلة الأهداف عن المنامة.

وعلى الجانب الأخر إستطاع نادي سترة مواصلة نتائجه الإيجابية بعد فوزه على نادي الحالة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، ليصل سترة بفضل هذا الفوز الى النقطة الرابعة والثلاثين ويعزز موقعه في صراع المقدمة.

كما ولعبت في يوم الجمعة والسبت بقية مباريات الجولة التي شهدت تعثر معظم فرق المقدمة ، حيث خيّم التعادل الإيجابي على لقاء المحرق والرفاع الشرقي بواقع هدفين للجميع ، وايضاً في لقاء الأهلي والبحرين بهدف للفريقين ، وكذلك في لقاء المتصدر المنامة ومنافسه الشباب بواقع هدف للكل ، وعلى الرغم من تعادل المنامة الا انه إستطاع المحافظة على الصدارة بفارق الأهداف.

وعلى الجانب الأخر إستطاع نادي الحد أن يعمق من جراح نادي البديع متذيل الترتيب بعد خسارة الأخير بهدف دون رد ، ويجدر بالذكر أن عدد نقاط مادي البديع -1 بعد قرار خصم النقاط الإنضباطي من الاتحاد البحريني لكرة القدم.