+A
A-

جعفر إبراهيم: الاتحاد الدولي للريشة يثق بما تملكه البحرين من استعدادات لذوي العزيمة

أكد جعفر إبراهيم مستشار اللجنة المنظمة للبطولة الدولية البارالمبية للريشة الطائرة (البحرين 2023)، بأن البطولة تعكس مكانة مملكة البحرين في رياضات البارالمبية والرعاية الفائقة التي تحظى بها هذه الرياضة من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وأشاد بالدور الكبير للدكتورة سوسن تقوي رئيسة الاتحاد البحريني للريشة الطائرة والإسكواش في تسخير كافة الإمكانات لإنجاح الحدث، منوها بالجهود التي تبذلها اللجنة البارالمبية البحرينية برئاسة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة في الاهتمام بمختلف الرياضات البارالمبية ومن بينها لعبة الريشة الطائرة.

وأوضح بأن تنظيم النسخة الثانية هذا العام يؤكد نجاح النسخة الأولى للبطولة وثقة الاتحاد الدولي للريشة بما تملكه مملكة البحرين من استعدادات لذوي العزيمة.

وتستعد مملكة البحرين لاستضافة البطولة الدولية البارالمبية للريشة الطائرة خلال الفترة من 17 والى 24 مايو ، بتنظيم من اللجنة البارالمبية البحرينية بالتعاون مع الاتحاد البحريني للريشة الطائرة والاسكواش، ويشارك في البطولة وفود من مختلف أنحاء العالم.