+A
A-

داركليب يقترب من حسم التأهل لنهائي أغلى الكؤوس

اقترب داركليب من المحافظة على لقب كأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة بعدما فاز على النصر 3/1 في نصف النهائي الأول ليقطع نصف المشوار نحو معانقة البطولة الأغلى وتحقيق ثنائية الموسم الحالي، فيما يطمح النصر لتحقيق انتصار جديد يقوده للتعويض وتأجيل الحسم إلى المباراة الفاصلة لملاقاة الفائز من الأهلي والنجمة.

"البلاد سبورت" رصدت انطباعات وردود أفعال من كلا الفريقين حول نتيجة اللقاء.

 

عبدالواحد: النصر فريق كبير

قال كابتن فريق داركليب محمود عبدالواحد أن الفوز على النصر يعتبر خطوة أولى نحو بلوغ النهائي وإكمال المشوار للمحافظة على لقب أغلى الكؤوس إلا أن النصر قادر على العودة بنصف النهائي الثاني ويجب عدم دخول المواجهة القادمة بثقة مفرطة.

وأضاف " لقد خسرنا الشوط الأول بسبب عدم التركيز، وكنا نلاحق النصر في النقاط وكسب الشوط الأول ولكننا وفقنا في تدارك الأمر في باقي الأشواط وحسمها لصالحنا..".

وأوضح عبدالواحد أن النصر فريق كبير ويمتلك عناصر بارزة لديها جميع الإمكانيات للعودة والمنافسة بقوة وأن النصر فريق صعب ويجب التحضير له بصورة جيدة.

 

ابراهيم: قادرون على التعويض

أوضح إبراهيم محمد لاعب نادي النصر أن الفريق لم يستغل الفرص التي أتيحت له وبالأخص كرات " الجانس بول" لمطاردة داركليب في النقاط.

وأضاف " قدمنا شوطا أول ممتاز من جميع النواحي واستطعنا تحقيق الانتصار ولكن أدائنا تراجع في باقي الأشواط الثلاثة بسبب قوة ارسالات لاعبي داركليب وفاعليتهم الهجومية..".

وأشار محمد أن الخسارة في نصف النهائي الأول ليست نهاية المطاف وأن النصر قادر على التعويض بنصف النهائي الثاني ولديه الفرصة لجر الحسم إلى اللقاء الفاصل بعد العيد حيث سيكون المجال متاحا لتصحيح الأخطاء والعمل على لملمة الأوراق من جديد.