+A
A-

نيسان تعزّز التعاون بين القطاعين العام والخاص بهدف مكافحة انتشار قطع الغيار المزيّفة في البحرين

- شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده تنظّم دورات تدريبية تستهدف السلطات المعنيّة في القطاع والشركاء والعملاء لمساعدتهم على كشف القطع غير الأصلية

 

أعلنت نيسان عن اتخاذ خطوات جديدة للحدّ من انتشار قطع الغيار المزيّفة في مملكة البحرين، وذلك في إطار سعي شركة  يوسف خليل المؤيد وأولاده المستمرّ في الحفاظ على مستويات رضا عملائها.

فقد نظّمت نيسان دورات تدريبية تستهدف منظومة خدمات ما بعد البيع الواسعة والتي تشمل السلطات والشركاء والعملاء في كافة أنحاء المملكة، لمساعدتها على كشف هذا النوع من القطع غير الأصلية ومكافحة انتشارها.

وتواصل نيسان تعاونها مع الهيئات الحكومية  في كافة  دول مجلس التعاون الخليجي حيث تستهدف دوراتها التدريبية حاليًا سلطات الجمارك  والإدارات الاقتصادية ودوائر الشرطة في مملكة البحرين، حيث يتم تدريب الفرق في هذه الدورات على كشف القطع التي يتمّ تزييفها غالبًا وأبرزها شمعات الإشعال، ووسائد الفرامل، وفلاتر الزيت، وضبط الفروقات الدقيقة بين المنتجات الأصلية والمقلّدة.

وفي هذا الإطار، قال السيد  أحمد الديلمي، المدير العام، نيسان مملكة البحرين: "تعدّ سلامة العملاء ورضاهم أبرز أولويات نيسان، ونحن ملتزمون بمسؤوليتنا المتمثّلة بحماية عملائنا من المخاطر التي تترتّب عن استخدام المنتجات المقلّدة.

ومن خلال شراكاتنا مع السلطات المعنيّة في كافة أنحاء المملكة، ويجدر بالذكر أنه دائماً نحرص على اتخاذ خطوات ملموسة لمكافحة عمليات تقليد قطع غيار السيارات وضمان استخدام عملائنا منتجات أصلية توفر مزيدًا من مستويات الأمان وراحة البال لهم."

لا يزال سوق قطع غيار السيارات يشكّل خطرًا بالغًا على السائقين والركاب والمشاة. كما أنه يقلل من مستوى أداء المركبات على المدى الطويل.

ويؤثّر سلبًا على متانتها وموثوقيتها. وتندرج الدورات التدريبية التي تنظّمها نيسان في إطار جهود العلامة الهادفة للحفاظ على الحقوق الملكية الفكرية من جهة، بالإضافة إلى مكافحة المنتجات المزيفة في المنطقة وقد شملت زيارات لأكثر من 320 متجرًا في دول مجلس التعاون الخليجي خلال الأشهر الستة الماضية كان الهدف منها التحقق من أصالة منتجات ما بعد البيع في السوق.

وتأكيدًا على تركيزها على أهمية منتجات وخدمات ما بعد البيع، استضافت نيسان في وقت سابق من العام مؤتمر نيسان لخدمات ما بعد البيع الذي حضره الشركاء من كافة أنحاء المنطقة بهدف تبادل الأفكار والإعلان عن خارطة الطريق للنجاحات المستقبلية.

وقد رسّخ المؤتمر التزام نيسان تجاه العملاء في  مملكة البحرين وأكّد على أهمية التوفيق بين العناصر الرقمية والتفاعل الشخصي لضمان تجارب امتلاك سلسة لمركبات نيسان.

وتضمّ شبكة نيسان لخدمات ما بعد البيع في البحرين أكثر من 9 فروع لقطع الغيار، بما في ذلك زيوت نيسان الأصلية، بطاريات نيسان الأصلية وبالإضافة إلى إكسسوارات نيسان الأصلية. ويتم دعم ذلك من خلال أكثر من 500 قطعة من قطع غيار نيسان ذات القيمة العالية التي توفر أداءً وجودة معتمدة من نيسان وذات تركيبًا سهلًا وبسعر مناسب.

يمكن للعملاء الذين يصادفون قطع غيار مزيّفة أو يرغبون في التأكّد من أصالة منتج ما التواصل مع مركز الاتصال في البحرين على،  17732732  973+