+A
A-

شركة توتل انرجيز للتسويق شرق الأوسط تتعاون مع شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده

وقعت شركة توتل انرجيز للتسويق شرق الأوسط مؤخرًا اتفاقية توزيع جديدة لعلامة زيوت التشحيم التجارية  الف مع قسم المؤيد لقطع الغيار للمعدات الثقيلة.

وقع الاتفاقية فاروق المؤيد - رئيس مجلس إدارة شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده ، و كارين سينغ – المدير التنفيذي لشركة توتل انرجيز للتسويق شرق الأوسط، بحضور ممثلين من الشركتين.

تأسست العلامة التجارية في عام 1967 في فرنسا، و تتمتع علامة الف التجارية بوعي قوي بالعلامة التجارية بين خبراء السيارات. تُباع منتجات الف في أكثر من 110 دولة من خلال مجموعة مخصصة من زيوت التشحيم للسيارات، والدراجات النارية، والمركبات الثقيلة.

علق فاروق المؤيد  -رئيس مجلس إدارة شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده “بصفتنا مجموعة أعمال رائدة في البحرين ، نحن فخورون بتمثيل الف للزيوت في البحرين والمساهمة في نمو العلامة التجارية في المملكة. نحن نتطلع إلى علاقة مثمرة وطويلة الأمد مع الف ".

وقالت كارين سينغ – الرئيس التنفيذي لشركة توتل انرجيز للتسويق شرق الأوسط “لدينا أهداف طموحة لإطلاق الف والترويج لها كعلامة تجارية شغوفة في منطقة الشرق الأوسط. إن الشراكة مع شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده ، و كعضو مهم في قطاع السيارات ومجموعة أعمال مرموقة، هي نقطة انطلاق رئيسية لعلامة الف التجارية في البحرين ".

بموجب شروط هذه الشراكة الجديدة ، سيعمل قسم المؤيد لقطع الغيار للمعدات الثقيلة بمثابة الموزع المعتمد لزيوت التشحيم التي تحمل علامة الف التجارية في البحرين. يعمل كلا الطرفين على زيادة عدد منافذ تغيير التشحيم في البحرين لنشر النطاق الجغرافي داخل الدولة، مما يتيح للعملاء الوصول إلى زيوت التشحيم عالية الجودة.