+A
A-

عائلة المحفوظ: تعرض لانتكاسة جديدة ألزمته دخول المستشفى مرة أخرى

قالت عائلة النائب جلال المحفوظ والذي يمر حالياُ بوعكة صحية وعلى أثرها أدخل إلى المستشفى في ثاني أيام عيد الفطر المبارك أنه شعر بتحسن نسبي وجرى ترخيصه من المستشفى إلى المنزل يوم أمس إلا أنه تعرض إلى انتكاسة جديدة وأدخل على أثرها مرة أخرى إلى المستشفى وفي مدة لاتتجاوز 24 ساعة.
جاء ذلك خلال إتصال هاتفي اجرته "البلاد" مع اسرة المحفوظ للاطمئنان على حالته الصحية.
ولفتت عائلته إلى أنه اجرى قبل أيام عملية في الركبة لمعالجة الغضروف الهلالي والتهاب الحوض وعدد من فقرات الضهر، وحالياً يخضع لجلسات علاج طبيعي وبرامج علاجية أخرى.
وأشارت عائلة المحفوظ إلى أن وزيرة الصحة جليلة السيد قامت بزيارته وذلك في سبيل الوقوف على حالته الصحية مثمنين جهودها المبذولة ومتابعتها الشخصية لحالته.
ولفتت إلى أن رئيس مجلس النواب أحمد المسلم قام بالتواصل معه بشكل هاتفي ولأكثر من مرة للإطمئنان على وضعه الصحي متوجهين له بالشكر الجزيل.
يذكر أن عدد من النواب قاموا بزيارة النائب المحفوظ في المستشفى علاوة عن قيام عدد من المسؤولين بالدولة بإرسال باقات ورد تحوي برقيات بهدف الاطمئنان على وضعه الصحي وعدد من المواطنين الذين زاروه للوقوف على تطورات على صحته.
كما ونشر النائب المحفوظ منشور له عبر حسابه الشخصي في "الانستغرام" ذكر فيه" نظراً لظروف وضعه الصحي الحالي ونصيحة الاطباء بضرورة الراحة فإن التواصل معكم سيكون لاحقاً إن شاء الله تعالى".
وتقدمت عائلة المحفوظ بجزيل الشكر والتقدير وعظيم الامتنان لكل من زاره شخصياً وتواصل معه هاتفياً او عبر منصات التواصل الاجتماعي.