+A
A-

ختام الجولة الأولى لبطولة أبوصيبع الصيفية لكرة القدم

اختتمت منافسات الجولة الأولى لبطولة أبوصيبع الصيفية الـ 34 لكرة القدم، والتي ينظمها مركز شباب تمكين أبوصيبع على ملعب الخباز بمنطقة أبوصيبع، وسط مشاركة واسعة عبر 8 فرق بواقع 14 لاعب لكل فريق.

وخرج فريقا مشويات الجوهرية والحرمين بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكليهما، في مباراة ختام الجولة الأولى للمجموعة الثانية، وسط إثارة كبيرة وندية شهدها اللقاء، واستمتع بها الجمهور الحاضر.

فريق الحرمين ورغم تقدمه بثلاثة أهداف مقابل واحد، إلا أن فريق مشويات الجوهرية تمكن من الخروج بنقطة ثمينة قبل 3 دقائق فقط من صافرة النهاية. سجل لفريق مشويات الجوهرية:أشرف عياد، علي مجيد وأحمد التاجر، ولفريق الحرمين:حميد الخباز (هدفين أحدهما من ركلة جزاء) ومنتظر راشد. وحصل حميد الخباز على جائزة أفضل لاعب في المباراة التي أدارها الحكم عباس نيسر، وعاونه مهدي الخباز وأحمد محمد. وفي اللقاء الأول ضمن ذات المجموعة، حقق فريق سرايا للمقاولات فوزًا سهلاً وعريضًا على حساب فريق HPC ، وذلك بستة أهداف مقابل واحد. وسجل للفائز:عبدالحسين حبيب وسيد عزيز السادة (هدفين لكل واحد منهما)، علي الصغير وجعفر المنصور، فيما سجل للخاسر:علي الزاكي. وحصل عبدالحسين حبيب على جائزة أفضل لاعب في المباراة التي أدارها الحكم جميل سلمان، وعاونه سيد علوي جليل وإبراهيم جاسم.

وضمن المجموعة الأولى، فاز فريق غاز الضاحية على فريق عقارات الصغير بهدف حمل إمضاء اللاعب جعفر محسن، وحصل حارس فريق غاز الضاحية جمال عبدالنبي على جائزة أفضل لاعب في المباراة. أدار المباراة الحكم عقيل حسن، وعاونه مهدي الخباز وأحمد محمد.

وتقام اليوم الثلاثاء الموافق 2 مايو الجاري مباراة تجمع فريق غاز الضاحية مع برادات الجوهرية عند 4.20 عصرًا على ملعب الخباز، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى.