+A
A-

وفد من وزارة الخارجية يجتمع بعدد من المسؤولين في وزارة الخارجية الأردنية

اجتمع وفد من وزارة الخارجية يضم كلاً من سعادة السفير د. أروى حسن السيد، رئيس قطاع شؤون حقوق الإنسان وسعادة السيد أحمد الطريفي، رئيس قطاع الشؤون العربية والأفريقية، مع سعادة السفير رغد السقا، مدير إدارة حقوق الإنسان والأمن الإنساني بوزارة الخارجية الأردنية، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها الوفد إلى المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة.
 
وتم خلال الاجتماع، استعراض العلاقات الأخوية المتينة التي تجمع بين مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة والتي تستند على أسس من الاحترام والتقدير المتبادل، كما تم بحث أوجه التعاون في مجال حقوق الإنسان عبر بناء القدرات والتدريب وغيرها من المجالات، في اطار التعاون والتنسيق المشترك بين وزارتي الخارجية في البلدين الشقيقين.
 
كما اجتمع الوفد مع سعادة السفير الدكتور معن عبدالفتاح الخريسات، مدير إدارة الشؤون العربية والشرق أوسطية بوزارة الخارجية وشؤون المغتربين بالمملكة الأردنية الهاشمية، تم خلاله بحث مواضيع التعاون المشتركة في المجالات السياسية والدبلوماسية والتأكيد على أهمية رفع مجالات التعاون لآفاق أرحب وأوسع.
 
ومن جانب آخر، اجتمع وفد مملكة البحرين بعدد من المسؤولين في المركز الوطني لحقوق الإنسان، حيث أكد الجانبان على متانة العلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط البلدين الشقيقين، معربين عن تطلعهم لبناء المزيد من فرص الشراكة وزيادة تعزيز التعاون على مختلف المستويات بما يلبي التطلعات والأهداف المشتركة.