+A
A-

رئيس البارالمبية الدولية يشيد بتنظيم مملكة البحرين لدولية الريشة الطائرة

أكد أندرو بارسونز رئيس اللجنة البارالمبية الدولية عن سعادته باستضافة مملكة البحرين للبطولة الدولية البارالمبية للريشة الطائرة (البحرين 2023).

وأعرب بارسونز عن ثقته التامة بقدرة مملكة البحرين على توفير عوامل النجاح لمنافسات البطولة الدولية البارالمبية للريشة الطائرة، مشيرا إلى السمعة الطيبة التي تحتلها المملكة على خريطة الرياضة العالمية وتحديدا فيما يتصل في استضافتها المتميزة للكثير من الفعاليات والبطولات الرياضية الكبيرة.

وكانت منافسات لعبة الريشة البارالمبية قد حققت نجاحا كبيرا في دورة الألعاب البارالمبية الماضية (طوكيو 2020)، وباتت تتميز بتصاعد كبير في التنافس بين أبطالها، ومن المتوقع أن تشهد دورة الألعاب البارالمبية القادمة في العاصمة الفرنسية (باريس 2024) تنظيم (16) حدثا لميداليات لعبة الريشة لذوي العزيمة بزيادة قدرها ضعفين عن الدورة الماضية.

الجدير بالذكر أن مملكة البحرين تستعد لاستضافة البطولة الدولية البارالمبية للريشة الطائرة (البحرين 2023) من 17 والى 24 مايو الجاري، بتنظيم من اللجنة البارالمبية البحرينية بالتعاون مع الاتحاد البحريني للريشة الطائرة والاسكواش، ويشارك في البطولة وفود من مختلف أنحاء العالم.