+A
A-

اعتماد قائمة منتخب رجال الطائرة

اعتمد الاتحاد البحريني للكرة الطائرة قائمة المنتخب الأول والتي تضم 20 لاعبا في القائمة الأولية استعدادا للإستحقاقات الخارجية القادمة.
وتضم القائمة كلا من صانعي اللعب محمود العافية (المحرق) ، علي حبيب (داركليب)،  حسين محمد عيسى (النصر)، وخمسة لاعبين بمركز (4) وهم كلا من ناصر عنان، محمود عبدالحسين (الأهلي)، محمد يعقوب، محمود عبدالواحد (داركليب)، سيد هاشم سيد عيسى (النبيه صالح).
وأربعة لاعبين بمركز (2) وهم كلا من علي ابراهيم (النجمة)، محمد عنان (الأهلي)، إبراهيم محمد (النصر)، حسين علي احسان (المحرق)، وخمسة لاعبين بمركز (3) وهم كلا من عباس الخباز (الأهلي)، حسين مهدي الجشي، محمد عمر، محمد جاسم (النصر)، حسن عليوي (داركليب).
وتم اختيار ثلاثة لاعبين بمركز (3) وهم الشقيقان حسين عبدالله عباس، عباس عبدالله عباس (داركليب)، أيمن هرونة ( النجمة)، وربما تكون المرة الأولى التي يتنافس فيها شقيقان على مركز واحد في المنتخب.
وتنتظر المنتخب الأول عدة مشاركات خارجية في الصيف القادم في مقدمتها البطولة الآسيوية في إيران وبطولة كأس التحدي الآسيوي بالصين تايبيه.
ويتطلع منتخبنا لتحقيق نتائج ايجابية في البطولة الآسيوية بعدما حقق إنجازا تاريخيا بحلوله في المركز الثالث في البطولة الآسيوية الأخيرة العام الماضي التي استضافتها تايلند.
وجاء اختيار اللاعبين من قبل المدرب البرازيلي "سيدني" بالتشاور والتواصل المستمر مع الجهاز الفني الوطني المتواجد في البحرين وبناء على الإحصاءات ومعرفة المدرب السابقة بقدراتهم وإمكانياتهم.