+A
A-

سامي الشهابي يحقق المركز الأول في نصف ماراثون اسطنبول على الفئة العمرية 60 - 64

تمكن العدائيين البحرينيين سامي عبدالله الشهابي ومحمود مبارك محمود من الهابي التيم من تحقيق وتسجيل توقيتات شخصية جديدة وكسر توقيتاتهم السابقة خلال مشاركتهم في سباق نصف ماراثون إسطنبول 2023 "إن كولاي" في نسخته الثامنة عشر، والذي أقيم يوم الأحد الماضي مطلع الأسبوع الجاري بجمهورية تركيا الشقيقة.

وقد تمكن العداء سامي الشهابي من قطع المسافة في زمن وقدره ساعة و25 دقيقة و58 ثانية، متصدرا بذلك الترتيب العام للفئة العمرية 60 إلى 64 عاماً محتلا المركز الأول من بين 179 مشاركا في هذه الفئة العمرية، كما واحتل المركز 133 من الترتيب العام من بين 5407 متسابق، وكاسرا توقيته لاخر سباق نصف ماراثون الجبيل بـ 50 ثانية والذي أقيم بالمملكة العربية السعودية الشقيقة خلال العام الجاري.

في حين حقق العداء محمود مبارك محمود توقيتا شخصيا جديدا بقطعه مسافة السباق في ساعة و27 دقيقة و38 ثانية، محتلاً المركز 28 من بين 709 مشترك على الفئة العمرية 40 - 44 عاماً، والمركز 166 في الترتيب العام للمشاركين في السباق ومن بين 5407 متسابق، ومحققا توقيتا شخصيا جديدا بفارق دقيقتين و4 ثواني عن نصف ماراثون السيف في البحرين في يناير الماضي.

وأوضح العداء الشهابي عن سعادته لتحقيق هذا الانجاز مضيفاً بان الأجواء طوال فترة السباق كانتتنافسية مما ساهم في تحقيق إيجابي لجميع عدائي الهابي تيم والتي أدت إلى كسر أرقامها السابقةمصرين على تقديم الأفضل في قادم المسابقات والمنافسات.

فيما عبر عدائي الهابي تيم المشاركين في هذا السباق وهم سامي عبدالله الشهابي، وحسن عباس الحسن، وحسين قمبر عبدالله، ومحمود مبارك محمود، ومحمدجاسم الحايكي، وعيسى عبدالعزيز جناحي، وزياد زهير توفيقي، ومحمد جاسم قبيل عبروا عن فخرهم واعتزازهم لتمثيل مملكة البحرين في مثل هذه السباقات الدولية وهذه المنافسات التي تستقطب عدائيين من مختلف دول العالم.