+A
A-

“غرناطة” تقضي إجازة العيد في أنطاليا

تنفرد مجموعة غرناطة العقارية بالخروج عن المألوف وتمنح موظفيها وعوائلهم رحلة استجمام لخارج مملكة البحرين.

وأعلنت المجموعة خلال غبقتها الرمضانية التي أقيمت في نهاية الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك عن تسيير رحلة سياحية مدفوعة التكاليف بالكامل للموظفين وعوائلهم إلى الجنوب التركي وتحديدًا لمدينة أنطاليا.


وانطلقت طائرة خاصة ليلة عيد الفطر المبارك بسعة 200 مقعد تحمل موظفي المجموعة وعوائلهم بمعية 9 من المرشدين السياحيين والقادة من شركة بحرين هوليديز إلى مدينة أنطاليا، وامتدت الرحلة لمدة 8 أيام ضمن برنامج سياحي مكثف ومميز تم إعداده بالتعاون مع شركة بحرين هوليديز للسفر والسياحة.

وقد حرصت المجموعة على اختيار أفضل المنتجعات من فئة 5 نجوم، وشملت الرحلة 3 وجبات يوميًا، إضافة إلى المأكولات الخفيفة والمشروبات على مدار 24 ساعة كهدية شاملة مدفوعة التكاليف.

وتم اختيار أفضل وسائل المواصلات من طيران دولي مباشر وتم التنقل داخليًا بأحدث الباصات المكيفة المزودة بأحدث وسائل الترفيه.

وتخيرت أفضل الأماكن السياحية والتي شملت زيارة الأماكن التاريخية والقلاع والإبحار على متن باخرة في البحر الأبيض المتوسط ورحلة الغابات والسفاري، إضافة لجولات الاستجمام بين الجبال والشلالات وصعود التلفريك والتحليق بالباراشوت ودخول مدينة الأساطير والتي تعتبر أحد أبرز معالم السياحة في أنطاليا وتخصيص أوقات مفتوحة للتسوق في المدينة القديمة والمجمعات التجارية.

وتخللت الرحلة إقامة العديد من الفعاليات والمسابقات الترفيهية والثقافية وتوزيع العديد من الجوائز القيمة، إضافة إلى الاحتفال بيوم العيد وتوزيع العيادي على الأطفال.


من جانبه، صرح مدير التسويق والعلاقات العامة في مجموعة غرناطة العقارية أحمد حبيب أن هذه ليست المرة الأولى التي تنظم فيها مجموعة غرناطة العقارية رحلة سياحية إلى خارج مملكة البحرين، حيث اعتادت إدارة المجموعة سنويًا على تنظيم رحلة سفر مدفوعة التكاليف (من تذاكر الطيران المباشر والسكن في فنادق 5 نجوم في أرقى المناطق السياحية والمواصلات الداخلية وبعض التكاليف الأخرى)، إلا أنه ما ميز رحلة هذا العام أنها مدفوعة التكاليف بالكامل، حيث تكفلت غرناطة بدفع تكاليف جميع الوجبات، إضافة إلى تكاليف دخول الأماكن السياحية تحت شعار “شيل شنطتك وتعال” تزامنًا مع عام العطاء.

وتأتي هذه المبادرة السنوية من غرناطة انطلاقًا من اهتمامها بالعناصر البشرية وحرصها على خلق مناخ خصب يثمر بالعطاء من خلال التركيز على الجانب النفسي للموظفين وزيادة انتمائهم وولائهم للمجموعة.


وأضاف حبيب “أن هذه الرحلة لاقت ترحيبًا استثنائيا من قبل الموظفين وعوائلهم، حيث أبدى الجميع سعادتهم الغامرة واستمتاعهم بهذه الرحلة وعبروا عن مدى شعورهم بالفخر والاعتزاز بالانتماء لهذا الصرح الكبير “مجموعة غرناطة” وتمتعهم بامتيازات كثيرة تنفرد بها غرناطة حتى عن أكبر الشركات المحلية والعالمية.

كما عبر الجميع عن شكرهم وامتنانهم لشركة بحرين هوليديز على هذا التنظيم والتنسيق الأكثر من رائع.

وفي نفس الوقت أبدى قادة شركة بحرين هوليديز شكرهم الجزيل لغرناطة على ثقتها بهم واختيارهم لقيادة الرحلة وقد أبدوا إعجابهم بعائلة غرناطة وما تتميز به من جو يسوده الألفة والمحبة والتعاون وروح الفريق الواحد”.


واختتم حبيب تصريحه بالقول “إنه من الجدير ذكره أن هذه الرحلة لم تؤثر على سير العمل خلال إجازة العيد وما بعدها، حيث عملت جميع مكاتب المجموعة وفروعها بشكل اعتيادي، حيث أن جميع المواقع الإنشائية التابعة لقسم المقاولات لم تتوقف واستمر العمل فيها بسبب وجود طاقم من المهندسين ومشرفي المواقع على رأس العمل.

وكذلك بقية الأقسام مثل قسم إدارة وتطوير الممتلكات الذي يدير مئات العقارات والمباني وقسم التقييم وقسم الشؤون القانونية وقسم الحسابات وقسم تقنية المعلومات، إضافة إلى أن جميع الفروع كانت أبوابها مفتوحة واستقبلت الزبائن والعملاء وتم إنجاز العديد من المعاملات.

وهذا ما يميز مجموعة غرناطة التي تعتبر خدمة العملاء من أهم أولوياتها. وقد تلقت الإدارة الكثير من رسائل الإشادة والشكر من قبل الزبائن والعملاء على جودة الخدمات المقدمة لهم على الرغم من سفر عدد من الموظفين خارج مملكة البحرين، الأمر الذي يعتبر شهادة تعتز بها غرناطة ويعزز من مكانتها كواحدة من كبريات الشركات في مملكة البحرين”.