+A
A-

عاشوري: نمتلك كوادر وطنية مميزة قادرة على إستضافة كافة البطولات البارالمبية

تستعد اللجنة البارالمبية البحرينية لإستضافة البطولة الدولية البارالمبية للريشة الطائرة - البحرين 2023، خلال الفترة 17-24 مايو 2023.
أكد السيد محمود عاشوري الرئيس التنفيذي إدارياً ومالياً للبطولة أن اللجان تسير بخطة منظمة، وهي على أتم الاستعداد لإستضافة البطولة، مشيراً إلى حرص اللجنة المنظمة على تنظيم إستضافة مثالية لمملكة البحرين، كما أكد على امتلاك المملكة كوادر وطنية مميزة قادرة على إستضافة كافة البطولات في شتى الألعاب البارالمبية، و نوه لأهمية الدعم اللوجستي والمادي من القطاع العام الذي سيزيد عطاء اللجنة المنظمة نحو إخراج الدورة بأفضل صورة، وأهمية ودور القطاع الخاص في دعم الحركة الرياضية والشبابية في المملكة.
وأوضح عاشوري بأن اللجنة البارالمبية البحرينية نظمت العديد من البطولات والدورات العالمية على رغم حداثتها وخلقت فرصة مثالية للاعبين لتطوير مستواهم وتهيئتهم للمشاركة في البطولات العالمية والمنافسة فيها، مشيراً إلى أهمية استمرارية هذه الاستضافات في تطوير الألعاب البارالمبية البحرينية ومساهمتها في السياحة الرياضية بالمملكة.
وأوضح عاشوري بأن البطولة سيتنافس فيها أكثر من 300 لاعباً وأكثر من 40 دولة وتعتبر جزءاً مهماً من التحضير والتأهل لألعاب باريس 2024.