+A
A-

أحمد عبدالغفار مديرا لبعثة البحرين بآسياد هانغتشو 2022

بتكليف من مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة تقرر تعيين السيد أحمد عبدالغفار أمين عام الاتحاد البحريني للسباحة مديرا لبعثة مملكة البحرين بدورة الألعاب الآسيوية التي ستحتضنها الصين من 23 سبتمبر لغاية 10 أكتوبر (آسياد هانغتشو 2022).

هذا وقد أعرب السيد أحمد عبدالغفار عن بالغ شكره وامتنانه لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على الثقة الغالية بتكليفه برئاسة بعثة مملكة البحرين بدورة الألعاب الآسيوية التي تعتبر ثاني أكبر حدث رياضي متعدد الرياضات في العالم بعد الأولمبياد وهو مصدر فخر واعتزاز بالنسبة له في مشواره الرياضي.

وأكد عبدالغفار أن ثقة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة تمثل مسئولية للنهوض بالمهام والأدوار المنوطة به على أكمل وجه خلال الفترة القادمة من خلال التحضير والإعداد للحدث الآسيوي مع باقي أفراد البعثة الإدارية منذ فترة مبكرة بالتنسيق والتعاون مع الاتحادات الرياضية لإنجاح المشاركة البحرينية.

وأعرب عبدالغفار عن شكره وتقديره لسمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة شئون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية على دعم ومساندة سموه والتي تشكل دافعا له للعمل بجد واجتهاد من أجل بذل كل ما من شأنه أن يسهم في نجاح عمل البعثة والعودة بإنجاز آسيوي جديد للرياضة البحرينية.

وتقدم عبدالغفار بالشكر والتقدير لسعادة السيد فارس مصطفى الكوهجي الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية على الاهتمام والمتابعة متطلعا لأن يكون على قدر المسئولية الملقاة على عاتقة والعمل بروح الفريق الواحد مع باقي أعضاء البعثة الإدارية، مؤكدا بأنه سيعمل مع افراد البعثة للإعداد للمشاركة البحرينية والإعلان عن كافة التفاصيل المتعلقة بالمشاركة خلال الفترة القليلة القادمة.