+A
A-

المردي: جائزة رئيس الوزراء تبرز دور الصحافة في صنع المحتوى الرصين

 عبر رئيس تحرير صحيفة “البلاد” مؤنس المردي عن بالغ شكره وتقديره لولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة؛ لتفضله برعاية جائزة رئيس مجلس الوزراء للصحافة في دورتها السابعة.
وأكد أن الرعاية السامية للجائزة هي أبلغ رسالة على ما تحظى به الصحافة الوطنية من تقدير بالمسيرة التنموية الشاملة التي أرسى دعائمها جلالة الملك المعظم.
وأشار إلى أن هذه الجائزة تعتبر أهم جائزة وطنية للصحافة، وبما يؤكد الدور المتجدد للصحافة في ترسيخ الكلمة الحرة والمسؤولة من خلال تنوع المشاركات في فئات الجائزة، إذ يبرز دور الصحافة في صنع المحتوى الرصين وتهيئة الوعي المجتمعي ومعالجة القضايا بالشكل الذي يسهم في تحقيق الخير والنماء.
وعبر عن سروره بفوز صحيفة “البلاد” للمرة السادسة من أصل 7 دورات للجائزة، ونيلها جائزتين للمرة الرابعة، وهذا نتاج عمل فريق العمل بالصحيفة الذي وضع خطة للمشاركة الفعالة بالجائزة، وهو ما انعكس بشكل واضح في النتائج.
وبين أن صحيفة “البلاد” قدمت في الدورة الحالية للجائزة 168 عملا للفئات الأربع للجائزة من أصل 319 عملا بنسبة 53 % من عدد المشاركات.
وأكد أن الصحيفة مستمرة في تفعيل توجيهات مجلس الإدارة في إطلاق مبادرات تنفيذية للخطة العشرية التي أقرها في ديسمبر 2019، والتي تهدف لتجويد المحتوى وتكثيف الإنتاج المرئي، متطلعا أن تشهد الدورة المقبلة من الجائزة تطويرا في فئات الجائزة، بحيث تشمل التصميم الرقمي والإنتاج بالفيديو.