+A
A-

شيري البحرين تنال جائزة "أفضل معدل نمو مبيعات في العالم" في معرض شنغهاي للسيارات

حصدت شركة شيري البحرين جائزة "أفضل معدل نمو مبيعات في العالم" للعام 2022-2023 خلال مؤتمر شيري الدولي للأعمال في معرض شنغهاي للسيارات 2023. 
وخلال المؤتمر، تبادل مسؤولو مجموعة شيري للسيارات إنجازات المجموعة على مستوى العالم خلال السنوات القليلة الماضية حيث تجاوز عدد وكلائها أكثر من 700 وكيلاً. واتخذت الشركة العديد من الخطوات الكبرى لدخول السوق العالمي وخاصة في مجالات "التكنولوجيا" والمنتجات" و"متطلبات المستهلكين" والنظام البيئي" لتعزيز مسيرتها نحو تحقيق شعارها "مسار جديد، رحلة جديدة". 
وبهذه المناسبة، صرح السيد سعد الزويد، مساعد مدير عام موترسيتي: "إن هذه الجائزة المرموقة ما هي إلا برهان على تفاني جميع أفراد فريق شيري البحرين وعملهم الجاد، والتزام هذه العلامة التجارية الأكيد بالامتياز والابتكار. ونتطلع إلى مواصلة شراكتنا الناجحة مع شيري مستقبلاً". 
وقد أثبتت الصين، أكبر مصنّع سيارات في العالم للعام 12 على التوالي، قوتها في مجالات الطيران والفضاء، والقطارات عالية السرعة، وتشييد البنى التحتية. وبلغت مبيعات مجموعة شيري 11.2 مليون وحدة حول العالم، ما يجعلها أقوى شركة تصنيع سيارات في الصين، ولتصبح "العلامة المضيئة" في عالم صناعة السيارات في الصين.