+A
A-

المدير الوطني للأولمبياد الخاص البحريني تتسلم تبرعاً من شركة ساكو (SAKO)

تسلمت المدير الوطني للأولمبياد الخاص البحريني الأستاذة وفيقة خليل جمال تبرعاً مقدماً من شركة ساكو (SAKO) ممثلاً في الرئيس التنفيذي للشركة الاستاذ POLHAM، وذلك لدعم الأولمبياد الخاص البحريني للمشاركة في دورة الألعاب العالمية الصيفية في برلين والتي ستقام في الفترة 12-26 يونيو 2023م القادم.

ويعتبر الاستاذ POLHAM من رجال الأعمال الكوريين الذين يعيشون في مملكتنا منذ قرابة العشر سنوات، وكانت له اسهامات عديدة في دعم برامج الأولمبياد الخاص البحريني في الفترات السابقة. وانطلاقاً من مبدأ الشراكة والمسؤولية المجتمعية وتوحيد الجهود قدم دعم شخصي للاعبي الأولمبياد الخاص مما يساعد في تلبية  متطلباتهم أستعدادآ للمشاركة العالمية، كما وأفاد الأستاذ بأنه يشجع الجميع على دعم الأولمبياد الخاص البحريني في هذا المحفل العالمي الكبير والذي سيكون له بالغ الأثر على نفوسهم وتطورهم  وأسعاد  أولياء امورهم، متمنياً للوفد تحقيق الانجازات من خلال هذه المشاركة العالمية التي تقام كل اربع سنوات.

كما أشاد أيضاً بأنه مطلع على برامج الأولمبياد الخاص البحريني وما يقدمه من أجل فئة الاعاقة الذهنية وتطورهم الذاتي من خلال البرامج النوعية المقدمة للاعبين وأولياء امورهم بإشراف ومتابعة من المدير الوطني للأولمبياد الخاص.

هذا وسيشارك وفد البحرين في العاب القوى ، الشراع،  البوتشي ، الفروسية، البولنج ، والريشة الطائرة.