+A
A-

سناد وبنفت تتعاونان لتوفير تجربة سلسة ومميزة للعملاء

أعلنت شركة سناد، التابعة لشركة بنفت والمزود الرائد المرخص لخدمات الدفع ومعالجة بطاقات دفع الطرف ثالث، عن انضمام شركة بنفت لمركز الاتصال الذي تشغله سناد بهدف الارتقاء بتجربة العملاء. وتساعد خدمات المركز المتكاملة على تمكين المؤسسات المالية من تقديم الدعم المستمر عبر الاستفادة من التكنولوجيا المبتكرة، والحلول المعتمدة على أفضل الممارسات الدولية. 
وسوف يتولى مركز الاتصال الذي يعمل على مدار الساعة طوال الأسبوع إدارة كافة الاستفسارات الخاصة بخدمة بنفت بي لكل من الأفراد والتجار، فضلا عن المساعدة في تقديم تقارير مركز البحرين للمعلومات الائتمانية، والتعامل مع الاستفسارات الخاصة بنظام التحويلات المالية الإلكتروني، وغيرها من الخدمات، وذلك في إطار جهود شركة بنفت الرامية إلى توفير تجربة إيجابية وسلسة لعملائها. 
وفي هذا الصدد، قالت السيدة رنا المعيلي، الرئيس التنفيذي لشركة سناد: "نحن متحمسون للغاية بالتعاون مع شركة بنفت وتوفير خدمات مكملة لحلولهم القائمة، وذلك من خلال الاستفادة من التكنولوجيا المتطورة بهدف إثراء تجربة عملائهم وتوفير خدمات مصممة حسب احتياجاتهم الخاصة، بما يعزز التميز في خدمات العملاء." 
وأضافت المعيلي قائلة: "سوف تساهم خدمات مركز الاتصال الذي أطلقته شركة سناد في دعم المؤسسات المختلفة عن طريق تسهيل عملية إدارة علاقات العملاء، وذلك من خلال توفير العديد من الخدمات المتنوعة مثل الرد الصوتي التفاعلي، والخدمات الذاتية، والرسائل الإلكترونية، والاتصال التلقائي، وإعادة الاتصال، والقنوات الاجتماعية، وروبوت الدردشة، والروبوت الصوتي، إلى جانب الذكاء الاصطناعي. بالإضافة إلى ذلك، فإن هذا المركز سوف يلبي احتياجات مختلف الشركات التي قد تواجه تحديات في إدارة العمليات المؤسسية المعقدة، إلى جانب تعزيز علاقات العملاء من خلال تقديم تجربة انسيابية لا تضاهى." 
ومن جانبه، قال السيد عبدالواحد الجناحي، الرئيس التنفيذي لشركة بنفت معلقًا: "تساهم هذه الشراكة المثمرة مع شركة سناد في دعم رؤية بنفت في تطبيق حلول رقمية تعتمد على التكنولوجيا المتقدمة. تأتي خدمة العملاء والارتقاء بمستويات الخدمات التي نوفرها عبر دراسة كافة التقارير التي يوفرها المركز ونولي ذلك أهمية كبرى وضمن أهم أولويات العمل عندنا، لاسيما بأن الخدمات والأنظمة التي تديرها وتشغلها شركة بنفت هي ضمن الخدمات الوطنية والتي لها خصوصية من حيث التشغيل والحماية وتتطلب مستويات متقدمة من خدمة العملاء ومساعدتهم بأية استفسارات او دعم فني مطلوب".

 تعد شركة سناد مزودًا رائدًا لخدمات وحلول الدفع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتوفر العديد من الخدمات المتميزة التي تشمل معالجة البطاقات، وحلول أجهزة الصراف الآلي، وإدارة عمليات نقاط البيع، فضلا عن حلول المدفوعات الرقمية. الشركة حاصلة على ترخيص من مصرف البحرين المركزي، وتملك خبرة واسعة في توفير حلول مصممة حسب الاحتياجات الخاصة للمؤسسات المالية في جميع أنحاء المنطقة.