+A
A-

الصالون جي إيه سي "امباو" الجديدة كليّاً

تحافظ سيارة "امباو" الجديدة كليّاً على إرث "جي إيه سي موتور" حيث تقدم للعملاء تجربة قيادة فريدة ومبهجة كما تم منح السيارة العديد من الميزات الذكية المتقدمة، بالإضافة إلى تصميم السيارة الذي يحاكي سيارات السباق الرياضية مما يزيد من التحكم في السيارة عند القيادة.

 تمتلك السيارة الجديدة أيضاً عادماً رياضياً على غرار سيارات السباق، يمتلك الطراز الجديد تقنية "جي إيه سي موتور" الثورية وتم تصميم السيارة بشكل خارجي عصري وديناميكي. اختارت "جي إيه سي موتور" دولة الإمارات العربية المتحدة لتكون السوق الأول في الشرق الأوسط لعرض "امباو" نظراً لأهميتها الاستراتيجية في المنطقة.

تمتلك "امباو" محركاً سعة 1.5 بشحن توربيني، يمنح العملاء تجربة قيادة رياضية وشبابية، السيارة مجهزة بشاشة تحكم مركزية، وشحن لاسلكي للهاتف، كما تمتلك السيارة المستوى 2 من "أنظمة مساعدة السائق المتقدمة" مما يجعلها أكثر تقدماً من حيث التكنولوجيا والابتكار وتجربة القيادة الذكية مقارنة بمنافسيها في القطاع. تسعى "جي إيه سي موتور" إلى التواجد في قطاع سيارات السيدان الرياضية، مع سيارة "امباو" بقوة 177 حصاناً وعزم دوران 270 نيوتن متر، مما يوفر قوة هائلة مقترنة بمعالجة رائعة.