+A
A-

"الكهرباء والماء" تعمل ضمن استراتيجية تطويرية لرفع كفاءة خدمة المشتركين

أكد سعادة المهندس كمال بن أحمد محمد رئيس هيئة الكهرباء والماء أن الهيئة ماضية في تطوير خدماتها المقدمة للمشتركين وذلك ضمن استراتيجية تطويرية تهدف لرفع مستوى كفاءة خدمة المشتركين، وتقديم خدمات ذات جودة أعلى وتكنولوجيا متطورة تحقق تطلعات المشتركين في مملكة البحرين.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية لسعادته لمركز خدمة المشتركين بمدينة زايد وذلك بعد افتتاحه مطلع ابريل الماضي، بهدف الاطلاع على سير العمل في مركز الخدمة، مؤكداً على حرص الهيئة على تقديم خدمات ذات جودة عالية لجميع المشتركين في مملكة البحرين، ومنوهاً في ذات السياق على أن الهيئة في صدد افتتاح مركز خدمة المشتركين في مدينة المحرق خلال النصف الثاني من العام الجاري.

وخلال الزيارة، أشار سعادته الى أن الهيئة تسعى بشكل مستمر للارتقاء بجودة خدماتها المقدمة للمشتركين، من خلال توفير عدة قنوات لخدمة المشتركين من مختلف الفئات وذلك من منطلق الحرص على تقديم خدماتها بكفاءة أعلى وبشكل ميسر لجميع المشتركين في مملكة البحرين.

وتوفر هيئة الكهرباء والماء 5 قنوات لخدمة المشتركين، تعد أبرزها الخدمات الإلكترونية والمتوفرة عبر البوابة الوطنية لمملكة البحرين إضافة إلى موقعها الإلكتروني والذي سيخضع لعملية تطوير شاملة خلال المرحلة المقبلة، علاوة على ذلك تخصص الهيئة فريقاً خاصاً لخدمة الزيارة المنزلية والتي تخصصها لفئة كبار السن وذوي الهمم بهدف خدمتهم دون حاجتهم لزيارة المركز أو استخدام الخدمات الإلكترونية.

بالإضافة إلى ذلك فإن خدمات مركز الاتصال متوفرة للمشتركين على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، إلى جانب ذلك، توفر الهيئة خدمة الحضور الشخصي لمركز الخدمة من خلال حجز موعد مسبق، بالإضافة إلى خدمة المكالمة المرئية مع أحد الموظفين عبر حجز موعد للاتصال المرئي في حالة عدم رغبة المشترك بحضور المركز، وتؤكد الهيئة في هذا الصدد حرصها على توفير قنوات متنوعة لخدمة المشتركين بهدف خدمتهم في أي مكان و زمان.

الجدير بالذكر أن هيئة الكهرباء والماء قد أطلقت نظاماً جديداً لخدمات المشتركين والفوترة منذ مطلع العام الجاري استحدثت من خلاله أنظمتها الإلكترونية بهدف تطوير خدماتها المقدمة للمشتركين، ومازالت الهيئة تعمل على تطوير النظام من النواحي الفنية المختلفة ليكون نظاماً أكثر مرونة يتماشى مع مختلف المتغيرات المستقبلية.