+A
A-

وفد من الغرفة يغادر الى القاهرة للمشاركة في الدورة 49 لمؤتمر العمل العربي

سيتوجه وفد من غرفة تجارة وصناعة البحرين الى العاصمة المصرية القاهرة، يوم الأحد 21 مايو 2023، للمشاركة  في مؤتمر العمل العربي للدورة التاسعة والأربعين، المزمع إقامته في القاهرة يوم الأثنين المقبل ولمدة 9 أيام. وستشارك مملكة البحرين في المؤتمر على مستوى حكومي ممثلة في وزارة العمل وبوفد خاص من غرفة تجارة وصناعة البحرين بمجموعة من أعضاء الغرفة  يترأسهم رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين سمير ناس، ومشاركة الأمين المالي رئيس اللجنة التنسيقية للجان الغرفة وليد كانو  وعضو مجلس إدارة الغرفة سونيا جناحي.

ومن المقرر أن تستعرض مملكة البحرين عدد من التقارير وأوراق العمل خلال المؤتمر الذي يشارك فيه الوزراء ورؤساء وأعضاء الوفود من منظمات أصحاب العمل والاتحادات العمالية في 21 دولة عربية، وممثلي الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، وممثلي المنظمات العربية والدولية.

وستشارك البحرين بعرض تقارير وأوراق عمل بشأن تحديات الحاضر وآفاق المستقبل، وسيتم خلال المؤتمر عرض ومناقشة نشاطات وإنجازات منظمة العمل العربية خلال العام 2022.

ويعد المؤتمر العمل العربي أكبر منبر للحوار بين أطراف الإنتاج الثلاثة في الوطن العربي، حيث يعمل على توحيد الرؤى والمواقف وتبادل الخبرات العربية الرائدة.