+A
A-

بريان آدامز يعود إلى دبي

سيقدم النجم بريان آدامز، أحد أشهر الموسيقيين وصاحب الألبومات الأعلى مبيعًا في العالم، عرضًا بتاريخ 4 نوفمبر في كوكا كولا أرينا ضمن جولته العالمية التي تحمل عنوان So Happy It Hurts.
وقال توماس اوفيسن، الرئيس التنفيذي لشركة All Things Live Middle East: "إننا في غاية الحماس لعودة بريان آدامز إلى دبي! فقد حققت آخر حفلاته نجاحًا باهرًا وسنحرص هذه المرة على تقديم عرض أفضل من كافة الجوانب في كوكا كولا أرينا أفضل وجهة للحفلات الموسيقية بالمنطقة. ولا شك بأن محبي الفنان على موعد مع تجربة لا تنسى!"
يذكر أن الجولة العالمية تأتي دعمًا لألبوم بريان آدامز الخامس عشر بعنوان So Happy It Hurts، والذي أطلقه في 11 مارس 2022 من خلال BMG، ورشح للحصول على أفضل أداء لموسيقى الروك ضمن أحدث نسخة من جوائز جرامي 2023. 
ويحظى الحفل بدعم من فعاليات دبي ودبي 92.
يتمتع بريان آدامز بشهرة عريضة ومكانة متميزة كواحد من أفضل الفنانين المحبوبين في العالم، حيث ان موسيقاه المفعمة بالحيوية وأداؤه المذهل على المسرح جذب جمهورًا ضخمًا على مدى 40 عامًا. قدم الفنان 17 ألبومًا مسجلًا وأربعة ألبومات مسجلة جديدة عام 2022 منها ألبوم So Happy It Hurts الذي رشح لجائزة جرامي وألبوم Pretty Woman – The Musical. وبالإضافة لذلك يتوفر ألبوم Classic بجزئيه الأول والثاني، والذي يتضمن تسجيلًا جديدًا لأنجح أغانيه، بصيغة رقمية بكل من ATMOS و Platoon إلى جانب أسطوانات تتوفر لدى BMG. وبفضل موهبته الفريدة في كتابة الأغاني، حصل آدامز على العديد من الألقاب والجوائز منها الترشح لثلاثة من جوائز الأوسكار وخمس ترشيحات لجوائز جولدن جلوب وجائزة جرامي و20 جائزة جونو. من الجدير بالذكر أن بريان آدامز مغن وكاتب أغان كندي وسيقدم حفلات في الولايات المتحدة الأمريكية وجنوب أفريقيا ومنطقة البلقان خلال العام 2023.