+A
A-

“كازروني العقارية” تدشن مبنى “ازورا” الجديد وتوقع اتفاقية مع “فنشي” لإدارته

أعلنت مجموعة كازروني العقارية عن تدشين أحدث مشروعاتها الإسكانية في مملكة البحرين، وهو مبنى “ازورا” (AZURA) بجزيرة أمواج في مدينة المحرق بحجم استثمار بلغ 23 مليون دينار بحريني.


وبهذه المناسبة، أعلنت المجموعة عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة فنشي لإدارة مشروعات التطوير العقاري، لإدارة الأبراج السكنية “ازورا”.

واحتفلت الشركتان مساء أمس بتوقيع الاتفاق في موقع البرجين بجزيرة أمواج بحضور المدير التنفيذي لمجموعة كازروني العقارية حسين كازروني، والرئيس التنفيذي لشركة فنشي أحمد العباسي، وبحضور ضيوف ومطورين عقاريين من مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية ووسائل الإعلام المحلية.


وعن المشروع  قال كازروني “البرجان تم تدشينهم حديثًا ويتكونان من 20 طابقًا بـ 176 شقة فاخرة مليئة بالضوء تتراوح بين أجنحة بغرفة نوم واحدة (90 مترًا مربعًا) إلى شقق دوبلكس من 4 غرف نوم (أكثر من 250 مترًا مربعًا).


وأضاف كازروني “تم تصميم المبنى بشكل يناسب العوائل ونسعى لاستقطاب ملاك من البحرين وخارج البحرين”. وأكد أن مجموعة كازروني تضع ضمن أولوياتها خدمة العملاء وتقديم خدمات بناء اقتصادية بأعلى جودة، موضحًا أن جميع الأجنحة والدوبلكس مجهزة بالمعايير الأوروبية، ومتوافرة في جميع أنحاء المساحات المشتركة؛ لضمان أحدث وسائل الراحة والرفاهية المتوافرة في السوق اليوم”.


وعن إدارة المبنى قال العباسي “نفخر بالتعاون مع مجموعة كبيرة مثل كازروني ونسعى من خلال خبرتنا لتقديم أفضل العروض على المبنى الجديد، لافتًا إلى أن “(ازورا) ينضم إلى صفوف أجمل المباني السكنية في المنطقة من خلال تقديم أحدث الشقق الفاخرة اليوم بناءً على مفهوم البناء بالطريقة التي تريدها، من السهل العثور على شقة تناسب احتياجاتك”.