+A
A-

الحدي يتوج "الحرمين" بطلاً لبطولة أبوصيبع الصيفية 34 لكرة القدم

توج الوكيل المساعد للدعم والمبادرات بوزارة شؤون الشباب والرياضة سعود الحدي، فريق مؤسسة الحرمين لأدوات البناء، بطلاً لبطولة أبوصيبع الصيفية الـ 34 لكرة القدم، والتي نظمها مركز تمكين شباب أبوصيبع على ملعب الخباز بمنطقة أبوصيبع، بحضور رئيس مركز تمكين شباب أبوصيبع صادق سلمان.

واستطاع فريق مؤسسة الحرمين لأدوات البناء من إحراز لقب البطولة بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق أسواق الجوهرية بنتيجة (5-4) في ركلات الترجيح بعد تعادل مثير في الوقت الأصلي بهدفين للجانبين. وبالعودة إلى مجريات النهائي، فقد سجل للحرمين:منتظر راشد وحميد الخباز، فيما سجل للجوهرية:حسن جاسم وسيد حسين شوقي. وفي ركلات الترجيح، سجل للحرمين:حميد الخباز، محمد التاجر، علي سلمان، منتظر راشد وفاضل عياد، وسجل للجوهرية:سيد محمود هاشم، جابر عقيل، سيد ضياء هاشم وعلي حسين، وأضاع:حسن جاسم.

وبعد ختام المباراة النهائية، توج الوكيل المساعد للدعم والمبادرات بوزارة شؤون الشباب والرياضة سعود الحدي، فريق مؤسسة الحرمين لأدوات البناء بالميداليات الذهبية وكأس البطولة، كما قلد لاعبي فريق أسواق الجوهرية بالميداليات الفضية، بالإضافة إلى تكريم اللاعبين الحاصلين على الجوائز الفردية وهم كالآتي:أفضل لاعب في البطولة سيد ضياء هاشم، هداف البطولة حميد جاسم، أفضل حارس فاضل عياد، أفضل لاعب واعد سيد حسين شوقي، اللاعبين المثاليين:ناصر السعدون، فاضل المرزوق وحبيب المطوع، كما كرم أعضاء اللجنة المنظمة ولجنة الحكام وحكام المباراة النهائية، بالإضافة إلى اللجنة الإعلامية واختصاصي العلاج الطبيعي، كما قدم رئيس مركز تمكين شباب أبوصيبع صادق سلمان هدية تذكارية إلى راعي المباراة النهائية سعود الحدي، كما كرم الجهات الراعية والداعمة بين شوطي المباراة النهائية.

وشهدت المباراة النهائية حضورًا جماهيريًا مميزًا، وأجرت اللجنة المنظمة سحوبات للجماهير الحاضرة بواقع 51 فائزًا.

وكانت البطولة أقيمت بمشاركة 8 فرق وسط تفاعل واسع من لاعبي المنطقة والقرى المجاورة، إذ تم تقسيم الفرق إلى مجموعتين تأهل من كل مجموعة فريقان إلى المربع الذهبي وصولاً إلى المباراة النهائية.