+A
A-

رئيس الوزراء اللبناني يبحث مع سلمان بن إبراهيم دعم الإتحاد الآسيوي للكرة اللبنانية

استقبل دولة السيد نجيب ميقاتي رئيس الوزراء اللبناني اليوم (الاثنين) في العاصمة بيروت معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم وذلك بمناسبة زيارته الرسمية الحالية إلى لبنان.

ورحب السيد ميقاتي بمعالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة مشيدا بجهوده المثمرة في قيادة مسيرة الإتحاد الآسيوي لكرة القدم ومنوها بدعم الإتحاد القاري لكرة القدم اللبنانية على كافة الأصعدة. 

من جانبه أعرب معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة عن شكره وتقديره لدولة السيد نجيب ميقاتي على حسن الضيافة، مشيدا بدعم الحكومة اللبنانية لمنظومة كرة القدم في البلاد بما يعزز مكانتها على الساحة القارية. 

واستعرض رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم الخطط والبرامج المستقبلية للإتحاد القاري والرامية الى تطوير مخرجات اللعبة في مختلف أنحاء القارة الآسيوية؛مؤكدا الحرص على تقديم مختلف أشكال الدعم والمساندة للإتحاد اللبناني لكرة القدم في سبيل الارتقاء بكافة أركان اللعبة.
وفي ختام اللقاء الذي حضره السيد هاشم حيدر رئيس الإتحاد اللبناني لكرة القدم وعدد من المسؤولين في الاتحادين الآسيوي واللبناني، قام معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بتقديم هدية تذكارية الى دولة رئيس الوزراء اللبناني.