+A
A-

"ألبا" تنال جائزة الرئيس من الجمعية الملكية لمكافحة الحوادث

أعلنت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (ألبا) حصولها على (جائزة الرئيس) المرموقة من قبل الجمعية الملكية لمكافحة الحوادث (روسبا)، والتي جاءت تزامنًا مع فوز الشركة للمرة العاشرة على التوالي بجائزة الميدالية الذهبية، وذلك بفضل أدائها المتميز في السلامة والصحة خلال العام 2022.

وقد تسلم الجائزة  لسيد علي البقالي الرئيس التنفيذي في شركة (ألبا) ممثلا عنها خلال حفل توزيع الجوائز الذي نظمته الجمعية في مركز إكسل للمعارض في لندن (ExCel London) بحضور السيد محمد خليل سعيد المدير الإداري للسلامة والصحة في (ألبا).

وفي تعليقه على هذا الإنجاز، صرح السيد علي البقالي قائلاً: "يأتي فوزنا بالجائزة الذهبية من روسبا للسنة العاشرة على التوالي تأكيدًا لإيمان الشركة الراسخ بمبدأ (السلامة أولاً ودائمًا)؛ فثقافة السلامة القوية في الشركة لم تأت عن طريق الصدفة، بل هي نتيجة للجهود الحثيثة والمستمرة إلى جانب اعتقادنا الراسخ بأن السلامة هي رحلة وليست وجهة، وبفضل جهود القوى العاملة بالشركة من الموظفين وعمال المقاولين، تمكنا من تحقيق هذه الجائزة المرموقة التي تضع ألبا ضمن نخبة الشركات الرائدة في ممارسات السلامة والصحة على مستوى العالم".

الجدير بالذكر أن جوائز الجمعية الملكية لمكافحة الحوادث تعد أعرق الجوائز في مجال السلامة والصحة في المملكة المتحدة، حيث يتنافس للفوز بها في كل عام حوالي 2,000 من مختلف الشركات حول العالم.