+A
A-

صيانة 36,200 عمود إنارة في 120 شارع في المحافظة الجنوبية

أعلن مدير إدارة خدمات المشتركين بالإنابة في هيئة الكهرباء والماء أحمد الجامع أن مجموع ما تم صيانته من الإنارة في المحافظة الجنوبية 36,200 عمود إنارة في 120 شارع، وبشكل يومي يتم مسح شوارع المحافظة الجنوبية لحصر أعمدة الإنارة التي تحتاج للصيانة، ففي نهاية كل أسبوع يتم انجاز أعمال الصيانة لإنارة الشوارع الرئيسية بعد التنسيق مع المرور.

وقال الجامع أن هيئة الكهرباء والماء تتبع نظام جديد لخدمات المشتركين والفوترة، حيث إن استراتيجية التطوير التي تنتهجها الهيئة خلال المرحلة المقبلة تعمل عبر سلسلة من المشاريع التطويرية بدءٍ من تركيب العدادات الرقمية والعمل على مشروع إنشاء التحكم الجديد لشبكات الكهرباء والماء في سبيل تقدم قطاع الكهرباء والماء بمملكة البحرين.

وتابع الجامع أن اهداف النظام الجديد لخدمات المشتركين والفوترة هي تسريع وتيرة العمل وتسهيل تقديم خدمات الكهرباء والماء، وتغير شكل الفاتورة لتكون أكثر وضوحاً للمستخدمين، كما يهدف الى تعزيز الشفافية والدقة لعمليات الفوترة.

وأشار الى أن الهيئة خصصت خمس قنوات لخدمة المشتركين من مختلف الفئات، حيث تقدم الهيئة الخدمات الإلكترونية، والافتراضية، وخدمة خاصة لكبار السن وذوي الهمم، فضلا عن زيارة مركز الخدمة عبر حجز مواعيد مسبقة. 

ونوه الجامع الى أنه تم إضافة ثلاث أرقام جديدة في رقم الحساب السابق للكهرباء والماء.