+A
A-

بالفيديو: «Kandahar» في «سينيكو»

تعرض شركة البحرين للسينما "سينيكو" هذا الأسبوع الفيلم المنتظر للنجم جيراد باتلر الجديد " قندهار"

وهو أول فيلم أمريكي كبير يتم تصويره في العلا وطبيعتها والحضارات القديمة وتم تصوير أجزاء منه في جدّة بالمملكة العربية السعودية.


فيلم الحركة والإثارة الجديد Kandahar من إخراج "ريك رومان وو" الذي قدم لنا بنجاح (Angel Has Fallen ، Greenland) وبطولة جيرارد بتلر وعلي فضل وترافيس فيميل ونافيد نيغابان.


في فيلم الاكشن يقدم جيرارد باتلر دور توم هاريس، وهو عميل سري في وكالة المخابرات المركزية الأميركية، الذي يجد نفسه عالقًا في عمق منطقة معادية في أفغانستان، ومجبرًا على قتال قوات النخبة الخاصة المكلفة بمطاردته، للخروج من قندهار وإنقاذ حياته، جنبًا إلى جنب مع مترجمه الأفغاني.


جيرارد بتلر هو أحد أكثر نجوم الحركة نجاحا وأفضلهم في هوليوود، بعد أن حارب قمرا صناعيا للطقس في Geostorm، وعمل كعميل ضد الهجمات الإرهابية في ثلاثية Has Fallen، ناهيك عن ظهوره الأخير في Plane. بدأ إنتاج الفيلم في ديسمبر 2021، وانتهى في يناير 2022.


توم هاريس، جنبا إلى جنب مع المترجم المحلي الذي يرشده عبر الريف، لديه مهمة جديدة: الفرار إلى قاعدة قديمة لوكالة المخابرات المركزية في قندهار محددة كنقطة استخراج.


ومع ذلك، فإن المسافة بين المكانين تزيد عن 400 ميل، وسيستغرق الأمر أكثر من ثلاثين ساعة للوصول إلى وجهته مع وجود العديد من التهديدات الكامنة في كل زاوية، ويجب أن يكافح الثنائي من أجل البقاء أثناء الوصول إلى مكان الاستخراج المقصود في الوقت المحدد، ومع تطور في القصة يضفي الكثير من التوتر طوال الفيلم، مع العلم أن السيناريو كتبه خبير شارك في هذه المهام المحفوفة بالمخاطر، لذلك هو فيلم حركة جيد الصنع.