+A
A-

البحرينية نهلة السني تتوج بذهبية البليارد 10 كرات في البطولة العربية

توجت نهلة السني لاعبة المنتخب البحريني للبليارد بالميدالية الذهبية لمسابقة فردي 10 كرات ضمن منافسات بطولة كأس الاتحاد العربي للبليارد والسنوكر، والتي تستضيفها العاصمة السعودية الرياض.

وحافظت البطلة البحرينية على لقبها في كأس الاتحاد العربي عندما تمكنت من الفوز على لاعبة المنتخب السعودي لارا الزنان بخمسة أشواط مقابل شوط واحد وسط فرحة عارمة في البعثة البحرينية التي افتتحت رصيدها من الميداليات بذهب 10 كرات في مسابقة فردي السيدات بعد مشوار صعب، وخصوصًا في ربع النهائي، وذلك قبل انطلاق مباريات فردي 9 كرات.

شهدت منافسات البطولة خروج البحرينية مي الدوسري من الدور ربع النهائي بخسارتها أمام الزنان بعد مواجهة قوية.

من جهته، أكد منذر البصري رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس أن دعم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية ساهم بشكل كبير في تحقيق هذا الإنجاز العربي للفريق البحريني. مشيرا الى أن الدعم الكبير الذي تلقاه الرياضة يدفع أبناء المملكة إلى مزيد من الانتصارات، ويترجم ذلك الاهتمام على أرض الواقع بإنجازات متميزة لتتبوأ المملكة مكانة عالية بين الدول الكبرى في المجال الرياضي.

وقال البصري إن الاتحاد حاول قدر المستطاع توفير الأجواء الملائمة إلى البعثة البحرينية المشاركة في البطولة حسب الإمكانات المُتاحة، وقد أتت تلك الاستراتيجية بأولى ثمارها من خلال اللاعبة نهلة السني مع التطلع الى المزيد.