+A
A-

انفوجرافيك: أغنى نجوم التمثيل في 2023

في مجال الأعمال التجارية، يمكن للموهبة والعمل الجاد والقرارات المالية الذكية إطلاق النجوم إلى ارتفاعات في صافي الثروة. 

في هذا الانفوجرافيك نستكشف عالم الممثلين الأثرياء في العام 2023 ونغوص في كيفية جمعهم لمثل هذه الثروات الفلكية. 

1. جامي جيرتز (صافي الثروة: 3 مليارات دولار): وصلت إلى هناك بشكل مختلف، على الرغم من أنها معروفة بمهنتها التمثيلية، إلا أن ثروتها الهائلة تنبع إلى حد كبير من زواجها من الملياردير توني ريسلر، المؤسس المشارك لشركة Ares Management. وغلى الرغم من أعمالها القليلة، إلا أنها استثمرت مع زوجها ورفعت صافي ثروتها إلى المليارات.

2. تايلر بيري (صافي الثروة: مليار دولار): ثاني أغنى ممثل في العالم، رحلة تايلر بيري إلى صافي ثروته البالغة مليار دولار هي قصة كلاسيكية من الصفر إلى الثراء.

 استخدم الكاتب والممثل والمخرج الموهوب بيري بشكل لا يصدق مزيجه الفريد من الكوميديا والدراما لإنشاء إمبراطورية إعلامية، بما في ذلك امتياز دوره "Madea" الذي هو عامل حاسم في نجاحه.

3. جيري سينفيلد (صافي الثروة: 950 مليون دولار): المعروف بمسلسله وعروضه الهزلية الأسطورية التي تحمل اسمه، لديه ثروة صافية تقترب من علامة المليار دولار.

 جلب له نجاح العرض وشعبيته الدائمة وصفقاته التجارية الذكية ثروة هائلة، في بداية عروضه الهزلية، امتلك جيري سينفيلد ولاري ديفيد قرابة 7.5 % من أسهم العرض، ولكن عندما حقق العرض نجاحا فوريا وبلغ ذروته بسرعة، تفاوض جيري ولاري على صفقات جديدة مع استوديوهات NBC وضاعفا حصة ملكيتهما إلى 15 % لكل منهما.

4. دواين جونسون (صافي الثروة: 800 مليون دولار): انتقل من المصارعة إلى هوليوود ولم ينظر إلى الوراء أبدا، ساعدته جاذبيته الواسعة في الحصول على أعلى دولار لأدوار الأفلام. 

إلى جانب شركة الإنتاج الخاصة به والموافقات المختلفة، قام جونسون بتكوين ثروة كبيرة، من غير المعروف على وجه التحديد مقدار ما حققه دواين جونسون في العام 2023، حيث تشير التقديرات إلى أن نجم الحركة يكسب نحو 100 مليون دولار كل عام من مصادر دخل مختلفة، بما في ذلك أدواره التمثيلية.

5. شاروخان (صافي الثروة: 715 مليون دولار): أدت مسيرته السينمائية الناجحة التي استكملت بالعديد من الموافقات والمشاريع التجارية مثل Red Chillies Entertainment، إلى ثروة رائعة. عززت شعبيته في الهند وخارجها نجاحه المالي.

6. توم كروز (صافي الثروة: 570 مليون دولار): بنى ثروته على سلسلة من النجاحات الرائجة، وساهم أدائه العالي في سلسلة Mission Impossible والصفقات الخلفية بشكل كبير في صافي ثروته. إن إنتاج كروز المتسق وعالي الجودة هو شهادة على قابليته الدائمة للتسويق.

7. جورج كلوني (صافي الثروة: 550 مليون دولار): مثل ما قام بأعماله التمثيلية، قام أيضا بتحركات تجارية استراتيجية. ارتفعت ثروته بشكل كبير بعد بيع شركته Casamigos، مقابل مبلغ كبير، لكنه ما يزال ممثلا غزير الإنتاج، وتساهم روح كلوني الريادية بشكل كبير في ثروته الكبيرة.

8. روبرت دي نيرو (صافي الثروة: 500 مليون دولار): يدين الممثل المخضرم بثروته الصافية الكبيرة لأدواره السينمائية الشهيرة ومشروعاته التجارية الحكيمة. 

حصته في سلسلة السوشي الراقية نوبو، وفندق غرينتش، وكلاهما استثمارات ناجحة، تضيف بشكل كبير إلى ثروته، ويجسد دي نيرو المزيج المربح من براعة التمثيل وريادة الأعمال.

9. أميتاب باتشان (صافي الثروة: 455 مليون دولار): بنى ثروة من خلال التمثيل والاستثمارات الاستراتيجية، إلى جانب مسيرته التمثيلية الغزيرة التي امتدت لخمسة عقود، فإن حصته في Just Dial، وهي شركة محركات بحث هندية قد حشدت ثروته بشكل كبير.

10. ميل جيبسون (صافي الثروة: 425 مليون دولار): لديه نجاحات مثل "Braveheart" و "The Passion of the Christ" ليشكرها على جزء كبير من ثروته. 

ساعدت أرباحه من هذه المشروعات والاستثمارات العقارية الذكية في جمع ثروته الكبيرة.

  • المصدر: newtraderu.com