+A
A-

حسين مروم يحصد برونزية ناشئي 10 كرات للبليارد في كأس الاتحاد العربي

حصدت بعثة مملكة البحرين المشاركة في بطولة كأس الاتحاد العربي للبليارد والسنوكر في العاصمة السعودية الرياض ميدالية جديدة، وذلك بعد أن احرز اللاعب حسين مروم الميدالية البرونزية في مسابقة 10 كرات في فردي الناشئين.

وتصدر مروم مجموعته التي تضم خمسة لاعبين، وذلك بأربعة انتصارات بدأها أمام منتظر صدان بخمسة أشواط مقابل شوطين، ثم تغلّب على السعودي مشاري الشمردل بخمسة أشواط مقابل ثلاثة أشواط، وفي ثالث مبارياته استطاع تحقيق ثاني أكبر فوز له في دور المجموعات على السعودي سعود الحربي بخمسة أشواط مقابل شوط واحد.

واختتم حسين مروم انتصاراته بأكبر فوز له على منافسه السوري عبدالله إسماعيل بخمسة أشواط دون مقابل.

وبهذه النتيجة تأهل مروم إلى الدور ربع النهائي حيث تغلب على لاعب منتخب الإمارات العربية المتحدة محمد الحمادي بستة أشواط مقابل شوط واحد، ليتأهل إلى الدور نصف النهائي ويواجه أبرز اللاعبين المرشحين السعودي خالد الغامدي ويفقد فرصة التأهل إلى المباراة النهائية بخسارته بثلاثة أشواط مقابل ستة ويحصل على الميدالية البرونزية.

وبذات المسابقة، ودع لاعب منتخب الناشئين حيدر مروم المسابقة من الدور ربع النهائي بخسارته أمام لاعب منتخب العراق قاسم محمد بخمسة أشواط مقابل ستة، كما خرج لاعب منتخب الناشئين عبدالله محمد من دور المجموعات.