+A
A-

"عبداللطيف" يقصي "كميل" من الصدارة والمفاجآت مستمرة

 

لم تتوقف المفاجآت في استفتاء "البلاد" لأفضل 11 لاعب كرة قدم بحرينياً، وها نحن نرصد اختراقاً جديداً للصدارة، نفذه لاعب نادي المنامة مهدي عبداللطيف، وانتزع المرتبة الأولى في قائمة الـ 50 لاعباً، التي يتم التصويت عليها من قبل الجماهير المتحمسة لدعم نجومهم المفضلين.

لقد استطاع عبداللطيف للتو انتزاع المركز الثاني من نجم نادي الكويت الكويتي مهدي مرهون، وبدا كما لو أنه سيتوقف عند هذا الحد بعد أن فرض نجم الرفاع كميل الأسود سيطرته منذ اليوم الأولى وحافظ على موقعه إلى حين جاءه من لا يعترف بالمستحيل واستطاع بأن يخلط أوراق الاستفتاء.
وحتى كتابة هذه السطور، يتبقى من الزمن على إغلاق باب التصويت 48 ساعة، ويظهر عبر المنصة الإلكترونية تقدم عبداللطيف على كميل بفارق أكثر من 100 صوت، وهي نسبة ليست بسيطة، لكنها ليست صعبة في الوقت ذاته، خصوصاً عندما يجد نجم الرفاع مساندة من الجماهير في الساعات المتبقية.


وعلى الجانب الآخر، لا يبدو خرج الحارس الأهلاوي إبراهيم لطف الله من قائمة أفضل 11 لاعباً، وتراجع في الترتيب حتى 16، فيما تقدم نجوم الرفاع سيدرضا عيسى ومهدي سيدباقر إلى القائمة الذهبية، ليعزز من حضور "السماوي" في بثلاثة لاعبين، حتى هذه اللحظة، ولا داعي لذكر المزيد من التفاصيل فالساعات المقبلة كفيلة بتغير دراماتيكي آخر.


ويغلق باب التصويت على الاستفتاء في الساعة 8 مساء يوم السبت الموافق 27 مايو الجاري، وبعدها سيتم الإعلان عن النتائج مباشرة، وبعد أسبوع سيتم تنظيم احتفالية ضخمة برعاية نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة وكبار الشخصيات الرياضية فضلاً عن رؤوساء الأندية وذلك لتكريم اللاعبين المشاركين في الاستفتاء وتتويجهم بدرع استفتاء البلاد لأفضل 11 لاعب كرة قدم بحرينياً للعام 2023.